عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

في رواية ساخرة بها إثارة وغموض..

«مسرح حيدر» في رواية جديدة للكاتب يوسف عماد بمعرض الكتاب 

غلاف رواية الكاتب يوسف عماد
غلاف رواية الكاتب يوسف عماد

كشف الكاتب يوسف عماد، عن مشاركته بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ54، وذلك برواية جديدة بعنوان "مسرح حيدر"، موضحا أنه سيتم طرحها في جناح دار الرواق قاعة 1 جناح B21 بمعرض للكتاب بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



وأكد الكاتب يوسف عماد، أن الرواية ساخرة، وتدور حول الإثارة والغموض وتحكي عن مسرح متهالك منذ عام 1951 وبعد مرور 60 عاماً يلجأ اليه "مصطفى الداروتي" للاختباء من مصاعب حياته فيجد نفسه بداخل صعوبات أكبر ومهام من شخصية غير اعتيادية ويصطحبنا الى رحلة عبثيه لا يستطيع التنبؤ بنهايتها.

وتابع يوسف عماد أن الرواية تعد السادسة له بعد طرحه 5 روايات، وهي: "الساعي، المبهج، أربع عيون، نسخة مرممة، بيت القبرصي"، كما شارك بها في معرض الكتاب بالقاهرة 2022 في دورته الـ53 العام الماضي.

كما أن رواية "بيت القبرصي" تدور أحداثها فى إطار ساخر وغموض ورعب نفسي، تحكي عن لعنة "بيت القبرصي" الذي يقوم بشرائه هشام حسن الوالي، وهو شخص يعمل في ترميم المنازل القديمه واعادة بيعها، والمنزل لم يكون رعب بشكله التقليدي ولكن الرعب بداخله يندرج تحت "الرعب النفسي" الذي يجسد لهشام كل مخاوفه وذكرياته القديمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز