عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 20 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. خطة فيريرا وحكام القمة 125 ودودو جاهز للبحرين

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

خطة فيريرا و حكام القمة 125 و دودو جاهز للبحرين.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 20 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 20 - 01 - 2023

 

  

أخبار الزمالك

 

خطة فيريرا

 

استقر البرتغالي فيريرا ، المدير الفني للزمالك ، على الخطة التي سيخوض بها مباراة القمة ١٢٥ أمام الأهلي ، والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

واستقر فيريرا على الدفع بالرباعي الهجومي أحمد مصطفى زيزو بمركز الجناح الأيمن، و سيف الدين الجزيري مهاجم صريح، و مصطفى شلبي  جناح أيسر أو يوسف أسامة نبيه  مع الزيادة الهجومية للاعب الوسط إمام عاشور .

فيريرا
فيريرا

أخبار اتحاد الكرة

 

حكام القمة 125

 

أعلن اتحاد الكرة طاقم تحكيم مباراة القنة 125 بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام غدًا السبت ضمن منافسات الجولة ١٤ من بطولة الدوري المصري بقيادة سلافكو فينتشيتش.

سلافكو فينتشيتش
سلافكو فينتشيتش

أخبار ألعاب أخرى

 

دودو جاهز للبحرين

 

 

تحدث أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد عن موقف أحمد هشام السيد "دودو" لاعب منتخب مصر من المشاركة في مباراة البحرين المقرر لها الرابعة والنصف مساء غد السبت ببطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد.

وقال صلاح، في تصريحات صحفية، إن أحمد هشام السيد أصيب بكدمة خفيفة في الفخذ خلال مباراة المنتخب أمام بلجيكا أمس الخميس، إلا أن هذه الكدمة لن تعيقه عن المشاركة اليوم في تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة الغد أمام البحرين.

وقال عمرو صلاح  أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد أن منتخب مصر صدر القلق للمنتخب الدنماركي بشكل كبير، منذ نتيجة مباراة كرواتيا، لذلك قاموا بطلب تغيير مواعيد المباريات، والهدف هو إرباك حسابات المنتخبات الأخرى خاصة منتخب مصر

وتابع عمرو صلاح في تصريحات لبرنامج كونتر أتاك مع إبراهيم المزين عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن تغيير مواعيد المباريات يأتي في صالح منتخب الدنمارك فقط.

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز