عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملات على الأسواق بمدن وقرى كفر الشيخ تضبط العديد من المخالفات

الحملات الرقابية
الحملات الرقابية

شهدت محافظة كفر الشيخ عدد على الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية، حيث قاد شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، المحلات التموينية بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري وإدارة التموين والإدارة الصحية، لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وما زالت الحملات مستمرة.



وتابع محمد حامد، رئيس مركز مدينة سيدي غازي، الحملة التموينية على الأسواق والمخابز، والمحال التجارية، والتي أسفرت عن تحرير 3 محاضر نقص وزن للمخالفين من أصحاب المخابز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية والجزارة، ومعامل الالبان، للحد من الغش التجاري، وضبط الاسعار، وتمكنت الحملات من تحرير 4 محاضر للمخالفين، وإعدام 15 كجم أغذية متنوعة للتغير في الخواص الطبيعية، وانتهاء صلاحيتها.

وأشرف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، على الحملات التموينية على المحال والمنشآت التجارية وأسفرت الحملات عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقاد السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة تموينية على الأسواق والمحال الجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة للمخالفين من التجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وما زالت الحملات مستمرة.

وتابع اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، استمرار شن الحملات التموينية لضبط الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع، وأسفرت الحملة عن تحرير ٥ محاضر مختلفة، من بينها عدد محضر عدم إعلان أسعار، ومحضري نظافة، ومحضرين عدم حمل شهادة صحية.

وأشرف وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، على أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية، لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة، والتأكد من صلاحية السلع، وأسفرت الحملات عن تحرير 3 محاضر، لعدم الإعلان عن الأسعار بـ3 محال تجارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز