عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 14 طن جبن و2 طن أرز مجهولة المصدر بحملة تموينية بالقليوبية

شنت مباحث تموين القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، ضبط المدير المسؤول عن ثلاجة لحفظ منتجات الألبان تمارس نشاطها بدون ترخيص، بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وبحوزته كمية قدرها 14.320 طن جبن أبيض، وسلع غذائية بدون فواتير تدل على مصدرها.

 

وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض علي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

فى سياق متصل، شنت مديرية التموين بالقليوبية، حملة مكبرة لمراقبة السلع والمنتجات للتأكد من عدم احتكارها والالتزام بالإعلان عن الأسعار. 

 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر منها محضر ضد المسؤول عن بقالة تموينية بناحية قرية سندوة - مركز الخانكة لعدم وجود شهادة صحية. محضر ضد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية الجبل الأصفر - مركز - الخانكة لغلق المستودع فى مواعيد العمل الرسمية ومحضر ضد المسؤول عن محل بقالة تموينية بناحية كفر حمزة - مركز الخانكة لعدم الاعلان عن الاسعار وكذا عدم وجود شهادة صحية.

 

كما تم تحرير محضر ضد المسؤول عن مخزن سلع غذائية بناحية سندوة - مركز الخانكة لعدم وجود ترخيص وحيازته سلع غذائية مجهولة المصدر.

تم خلال الحملة ضبط 2 طن أرز و500 كيلو جرام سكر وتحرير محضر ضد المسؤول عن مخزن بناحية كفر حمزة لعدم وجود ترخيص وحيازته سلع مجهولة المصدر.

 

تأتي الحملة في إطار متابعة ومراقبة الأسواق على مدار اليوم للاطمئنان على الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الأسعار وتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وعيد عبدالله أبوزيد وكيل وزارة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز