عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 14 طن أرز و3 أطنان دقيق بحملة مكبرة بالقليوبية

أطنان دقيق
أطنان دقيق

شنت مباحث التموين تحت اشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كل صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.



وأسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، ضبط 2 طن أسمدة زراعية، بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لبيع المبيدات الزراعية، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بدون سجل تجاري، وتخزينه كميات كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية ودون فواتير، لبيعها للمواطنين، وتحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.

كما تم ضبط 3 أطنان من الدقيق، بحوزة المدير المسؤول عن مخبز إفرنجي، بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة طوخ، لعدم الإعلان عن الأسعار وبيعه الخبز بأعلى من السعر الرسمي المعلن من قبل الدولة، للاستفادة من فارق السعر.

وتم ضبط 14 طن أرز أبيض بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لبيع المواد الغذائية، دون ترخيص، بمنطقة أجهور الكبرى دائرة المركز، لقيامه بتخزين كميات من السلع الاستراتيجية لحجبها عن التداول وبيعها للمواطنين والاتجار بها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، للاستفادة من فارق السعر وتحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.

تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ على المضبوطات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز