عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمطار غزيرة تضرب كفر الشيخ وانتشار مكثف لمعدات كسح المياه 

كسح مياه الأمطار
كسح مياه الأمطار

تشهد محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، حالة من الطقس السيئ، وهطول أمطار متوسطة علي معظم أنحاء المحافظة، وغزيرة على المدن الساحلية التي تطل علي ساحل البحر الأبيض المتوسط، مثل بلطيم، وبرج البرلس، ومطوبس، ودسوق، وسيدي سالم.



وعلى الفور انتشرت معدات كسح مياه الأمطار، في مختلف الشوارع والميادين للتعامل مع التجمعات الناتجة عن الأمطار بشوارع وأحياء محافظة كفر الشيخ بالكامل. 

كما تشهد محافظة كفر الشيخ رفع درجة الاستعداد بمجالس المدن، ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة، لمواجهة الظروف الجوية، والأمطار التي تتساقط على كل أنحاء المحافظة بالكامل.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجه جميع رؤساء المدن باستمارار رفع مياه الأمطار أولاً بأول، والتواجد المستمر في الشوارع، والتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تمت تغطيتها، مناشداً المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة، حرصا على سلامتهم.

وانتشرت معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، التي شهدتها تلك المدن والقرى بمحافظة كفر الشيخ، وتسليك البيارات والبلاعات، إضافة لحملات النظافة اليومية، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كل القطاعات الخدمية بالمحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز