عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

كان مثل مباراة الملاكمة وعلينا استخلاص الدروس

عاجل.. أول تعليق من لوريس حارس مرمي فرنسا على مباراة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

أعرب حارس مرمى المنتخب الفرنسي هوجو لوريس عن أسفه لخسارة المباراة النهائية في مونديال "قطر 2022" أمام المنتخب الأرجنتيني، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يستسلموا وتمكنوا من إدراك التعادل وكانوا قريبين من تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.



 

وقال لوريس، خلال تصريحاته للتلفزيون الفرنسي 1 (تي في 1) مساء اليوم عقب اللقاء، إنها كانت مثل "مباراة الملاكمة ولم نقم بعمل جيد خلال شوط المباراة الأول وعلى الرغم من ذلك ، لم نستسلم ، وبذلنا قصاري جهدنا طوال البطولة".

 

وتابع: "تمكنا من تعديل نتيجة المباراة لكنها لم تكن تريد أن تبتسم ، إنها كرة القدم. يجب أن نهنئ الأرجنتينيين الذين حققوا بطولة رائعة، إنها أمسية مؤلمة لجميع اللاعبين والجهاز وجميع المشجعين".مشيرا إلى "أنه يتعين علينا استخلاص الدروس من هذه الهزيمة للمستقبل".

 

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بعد فوزه على منتخب فرنسا حامل اللقب بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3)، فى المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد "لوسيل" بالعاصمة القطرية.

 

وبعد انتظار دام 36 عاما، نجح منتخب الأرجنتين فى التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد حصد اللقب فى نسختى 1978 و1986.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز