عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حزب حماة الوطن بشمال سيناء يطلق مبادرة: معًا لا للعنف ضد المرأة

حزب حماة الوطن بشمال سيناء
حزب حماة الوطن بشمال سيناء

 أعلن حزب حماة الوطن “أمانة محافظة شمال سيناء” إطلاق مبادرة تثقيفية تحت عنوان: "معًا.. لا للعنف ضد المرأة"، وذلك إيمانًا من الحزب بدور المرأة فى المجتمع المصري.



‏وأكد محمود صدقى أمين الاعلام بالحزب، في بيان، أنه تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وفى إطار السياسة العامة للحزب بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن واللواء أحمد العوضي، نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم المركزى والمهندس هيثم رحمى أمين محافظة شمال سيناء.. يطلق الحزب مبادرة: " معًا.. لا للعنف ضد المرأة"، وذلك مساء اليوم السبت بمقر أمانة قسم ثالث العريش.

وأشار الى أنه سبق عقد ندوة بمقر الحزب بالعريش تحت عنوان: "معاً ضد العنف للمرأة  بحضور قيادات وأعضاء الحزب.. نوقش فيه العنف ضد المرأة من الجانب الاجتماعى والأسرى ومدى تأثير العنف على الحياة الزوجية، العنف ضد المرأة من الجانب الدينى ورآى الدين في معاملة المرأة وتحريم الدين لضرب المرأة، العنف ضد المرأة من الجانب الصحي والنفسى ومدى تأثيره على الصحة النفسية والجسدية للمرأة، والعنف ضد المرأة من الجانب الإلكترونى وما يحدث من أعمال إحتيال وابتزاز إلكترونى للمرأة.

كما سبق أن دشن حزب حماة الوطن احتفالية كبيرة بالمحافظة احتفالا باليوم العالمى لذوى الهمم، وحرص أمين المحافظة هيثم رحمى على توجيه التحية لهم، مؤكداً دعمه الكامل للنماذج الملهمة من أبناء الوطن ومنهم أبناؤنا من ذوي الهمم، وأن أبناء مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة في قلب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يولى بالغ الاهتمام بهم ويوجه كل مؤسسات الدولة للعمل على دمجهم في مختلف المشروعات وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وصرح أمين تنظيم المحافظة مجدى جلبانة بأن حزب حماة الوطن سيظل دائما خلفهم ومعهم، ويدعوهم للمشاركة فى كتابة أعمدة الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز