عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: صرف 3.1 مليون جنيه مستحقات 107 عمال مصريين غادروا الأردن

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

ذكرت وزارة القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، تابع مع المسؤولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن-استكمالا لما تم تحويله سابقا- عملية تحويل القائمة الـ104 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 107 عمال مصريين لدى" المؤسسة" غادروا عمان نهائيا.



وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الأحد أن المستحقات بلغت 127 ألفا و864 دولارا أمريكيا، بما يعـادل 3 ملايين و140 ألف جنيه مصري، منوهة بأن حسن شحاتة وزير القوى العاملة تلقى تقريرا من الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بالأردن أسامة إبراهيم محمد، أعلن فيه كافة معلومات هذا الاستحقاق. من جهته.. ناشد الملحق العمالي جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg، وكذلك المنشورة على صفحة "فيسبوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن؛ للاستعلام عن الأسماء، وفي حال إذا كان الاسم موجودا على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا.

وأكد أنه طبقا لإجراءات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، مشيرا إلى أنه يتم بشكل مستمر التنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا، فور تدقيقها من الجهات المعنية حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز