عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

قطر 2022.. التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا في ثاني مبارياته للدفاع عن اللقب

منتخب فرنسا أرشيفية
منتخب فرنسا أرشيفية

يخوض المنتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب ثاني مبارياته للدفاع عن لقبه أمام منتخب الدنمارك اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً في إطار منافسات الجولة الثانية لمونديال قطر 2022 بملعب 974 "رأس أبو عبود".



 

 

ويدخل ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي اللقاء، لتحقيق فوزه الثاني بالبطولة، واقتناص 3 نقاط جديدة تعزز من تصدر منتخبه لترتيب جدول المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز ساحق على حساب منتخب استراليا في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن أحداث الجولة الأولى والذي انتهى بنتيحة 4-1. 

 

ويمتلك المنتخب الفرنسي في رصيده 3 نقاط، بينما يمتلك منتخب الدنمارك نقطة واحدة حصدها بعد الوقوع في شباك التعادل أمام منتخب تونس بالجولة الأولى من البطولة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ ديدييه اللقاء بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، إبراهيما كوناتي، دايو أوباميكانو وثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أدريان رابيو، أوريليان تشواميني ويوسف فوفانا.

في الدفاع: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي وأوليفييه جيرو.

 

ويشهد التشكيل على غياب المدافع لوكاس هيرنانديز، بعد استبعاده بشكل رسمي من قائمة المنتخب، بعدما أكدت الفحوصات الطبية والأشعة إصابته بتمزق بالرباط الصليبي أثناء لقاء فرنسا وأستراليا بالجولة الأولى للبطولة.

 

الجدير بالذكر أن المنتخبين قد اجتمعا من قبل في إطار منافسات كأس العالم في 3 نسخ، 1998، 2002، 2018، وتمكن منتخب الديوك من تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما استطاع منتخب استراليا رد اعتباره في المباراة الثانية وتحقيق فوز مبهر بنتيجة هدفين دون رد، بينما انتهى اللقاء الأخير بالتعادل السلبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز