عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

صراع تونسي أسترالي.. لمن ستكون يد الغلبة بمونديال قطر 2022؟

يخوض منتخب تونس اليوم ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ أمام منتخب الأسترالي في المباراة التي تجمع المنتخبين في إطار فعاليات الجولة الثانية بالمونديال، والتي ستكون أشبه بحلبة الملاكمة التي ستشهد صراعا وقتالا عنيفا بين المنتخبين، لضمان الاستمرار ضمن أحداث البطولة.



ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بملعب الجنوب.

 

 

ويدخل المنتخب التونسي اللقاء برصيد نقطة واحدة تمكن من حصدها نتيجة التعادل السلبي أمام منتخب الدنمارك، بينما لم يتمكن لاعبو استراليا من حصد أي نقاط نتيجة الوقوع في شباك الهزيمة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 4-1.

 

ويأمل جراهام أرنولد، المدير الفني للمنتخب الأسترالي الفوز على منتخب النسور واقتناص 3 نقاط تتمكن من انتشال المنتخب من المجهول في الوقت التي يتذيل به المنتخب الاسترالي ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الأولى، بينما يحلم جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، استكمال حلم البقاء بالمونديال وخروج اللقاء بالتعادل بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام المنتخب الدنماركي واقتناص النقطة الغالية.

 

 

ويقف تاريخ مواجهات المنتخبين الرسمية الذي يتخلص في لقاء وحيد جمع بينهم عام 2005 في إطار مواجهات بطولة كأس القارات، التي أقيمت آنذاك في دولة ألمانيا، إلى جانب المنتخب العربي، حيث انتهى اللقاء بفوز نسور قرطاج على منتخب استراليا، بعدما نجح النسور في هز شباك المنتخب الاسترالي بهدفين دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز