عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدسوقي يستعرض الدور الخدمي لجامعة كفر الشيخ 

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

أعلن الدكتور عبدالرازق دسوقي أداء جامعة كفر الشيخ، دور الجامعة المجتمعي والخدمى في نشر التوعية وتبنيها الموضوعات المهمة التي تعود بالنفع علي الشباب، مشيدا باهتمام القيادة السياسية برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بقضايا الشباب كافة، ومواجهة انتشار الظواهر السلبية.



 

وأوضح الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن دور الجامعة يظهر من خلال تنظيم الندوات التثقيفية في مواجهة الظواهر السلبية والتغلب عليها من خلال المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تعمل علي صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته وقدراته.

 

وكان قد عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة،اجتماعه الدوري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

 

وأكد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ دعم مؤسسة حياة كريمة لإقامة الندوات التوعوية الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة داخل كليات الجامعة، والتأكيد على ترشيد أوجه الإنفاق والالتزام بمتطلبات تحسين كفاءة الإنفاق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز