عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الدسوقي: يشدد على توعية طلاب كفر الشيخ بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعه كفر الشيخ، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال القادمة.



 

 

وعبر رئيس الجامعة، عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالكلية وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.

 

 

وأشار الدسوقي، إلى أن كلية التربية النوعية بالجامعة غنية بقدرات طلابها الموهوبين وأن الجامعة تبذل كل الجهد لتهيئة المناخ المناسب للطلاب والذي يساعدهم على إظهار المواهب والابتكارات والإبداعات.

 

 

وشدد على دور الجامعة، علي توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات، مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري، داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في المحافظات في مختلف نواحي الحياة.

 

 

وحث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ووطنهم ومجتمعهم.

 

 

ودعا رئيس جامعة كفر الشيخ الطلاب للالتزام والحفاظ على العادات والتقاليد والقيم داخل الحرم الجامعي والكلية واحترام النظام والآداب العامة، مؤكدا على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية، وثقافية، وفنية، وأدبية، لبناء شخصي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز