عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| القطبان في الإمارات ورقم سند القياسي والزمالك يفاوض محترفي اليد

القطبان في الإمارات ورقم سند القياسي والزمالك يفاوض محترفي اليد من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 25 أكتوبر

أخبار الأهلي 

الأهلي في الإمارات

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد. 

 

أخبار الزمالك 

الزمالك في الإمارات

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبو ظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

أخبار ألعاب أخرى 

الزمالك يفاوض محترفي اليد

بدأ مسؤولو نادي الزمالك فتح خطوط اتصال مع عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، لاستعادتهم مجددا في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ويمتلك الزمالك أكثر من لاعب محترف بالخارج أبرزهم محمد ممدوح هاشم في دينامو بوخاريست الروماني، ويحيى خالد ويحيى الدرع في فيزبريم المجري، ومحمد سند في نيم الفرنسي.

رقم قياسي لسند

حقق محمد سند، لاعب منتخب اليد، المحترف في نادي نيم الفرنسي، رقما قياسيا جديدا في رحلته الاحترافية.

واحتل محمد سند صدارة جدول هدافي الدوري الفرنسي بعد إحراز 45 هدفا حتى الآن من 59 تصويبة بنسبة نجاح وصلت إلى 76%.

فاطمة عمر: أتمنى تنظيم الأولمبياد

تحدثت فاطمة عمر البطلة المصرية في رفع الأثقال البارالمبي، عن استضافة مصر لمنافسات البطولة الإفريقية المفتوحة والتي ستقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

قالت فاطمة عمر: "هذه أول مرة تقام فيها بطولة إفريقيا في مصر، ونتمنى أن تكون في أفضل صورة، ونحقق نتائج جيدة ومشرفة أمام جميع الفرق، لأننا نشارك مع أقوى دول العالم، بالأخص في البنات حيث ستشارك نيجيريا التي تعتبر أقوى دولة".

وأضافت: "نحن نستعد لهذه البطولة منذ أربعة أشهر ونقيم المعسكرات، ولكن هذه فترة غير كافية، ونتمنى أن نحقق نتيجة مشرفة، وتكون هذه البطولة فرصة لكي ننظم بطولات أخرى، نتمنى أن نقوم مصر بتنظيم الأولمبياد".

 

آخر استعدادات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

أكدت الدكتورة زينب السرسي رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أن اللجنة الطبية في بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، ملتزمة بجميع قواعد السلامة المحددة من قبل الاتحاد الدولي للعبة والخاصة بتنظيم البطولات.

وقالت الدكتورة زينب في تصريحاتها “توجد إجراءات طبية احترازية تخص كوفيد 19 وهي معروفة للجميع، ويجب الالتزام بها طوال الوقت وخاصة أثناء التواجد في صالة اللعب ومنها التباعد واستخدام قناع الوجه أو مسكات إلى جانب المطهرات”.

وتحدث محمد الشربيني المسؤول عن لجنة المتطوعين في بطولة إفريقيا المفتوحة، التي ستستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 30 من نفس الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

قال “الشربيني”: “بطولة إفريقيا تعتبر بطولة عالم بالنسبة للتنظيم، وهذه أول مرة نشاهد هذا التنظيم من اللجنة البارالمبية وفي مصر عمومًا، ينقسم المتطوعين على لجان، فيوجد متطوعين في السوشيال ميديا، وعلى مراسم التتويج، وداخل الصالات، وأيضًا على البروتوكول”.

 

الأثقال يتمنى التتويج بإفريقيا

يواصل اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود الليل بالنهار من أجل التجهيز والإعداد لبطولة إفريقيا التي تستضيفها الصالة المغطاة باستاد القاهرة من الجمعة المقبل وحتى ٢ نوفمبر المقبل بمشاركة ١٩ دولة.

وأكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد أن الكل يعمل من أجل إنجاح البطولة من الكبير للصغير في اسرة رفع الأثقال وتوجه بالشكر إلى الجميع، وقال: الاتحاد تحول إلى خلية نحل والجميع على قلب رجل واحد من أجل استقبال ضيوف مصر، وكل التعب يهون من أجل عيون أم الدنيا والمهم نجاح البطولة.. والاهم جني الثمار في الاخر وتتويج منتخبنا بالذهب..

هنا جودة تفوز بمباراتها الثانية

تمكنت لاعبة تنس الطاولة هنا جودة من تحقيق الفوز في مباراتها الثانية بدور المجموعات على البطلة المصرية نوران امبابي ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والتي تقام في صالة استاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

واستطاعت هنا جودة الفوز بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 11-3 و11-1 11-4. تمكنت رؤى صلاح بطلة مصر بتنس الطاولة، من تحقيق المركز الثالث بمنافسات الناشئات تحت 17 عاما ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والتي تقام في صالة استاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

 

الجمباز يشارك في بطولة العالم

يشارك منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات للكبار في بطولة العالم في إنجلترا خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتى 6 نوفمبر المقبل، وتغادر بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات القاهرة متوجهة إلى إنجلترا غدا الأربعاء 26 أكتوبر.

 

حفظ شكوى مريم مصطفى

قررت نيابة قصر النيل حفظ الشكوى المقدمة من مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي ونجلة هناء حمزة إداريًا.

وكانت مريم مصطفى قد زعمت هي ووالدتها مؤخرًا بأن الأهلي، قام بتزوير العقد الذي وقعت عليه لتجديد عقدها مع المارد الأحمر لمدة 4 مواسم.

وقررت النيابة في قرار لها اليوم الثلاثاء حفظ الشكوى إداريًا، وهو ما يعني عدم وجود أدلة تثبت صدق ما زعمت به مريم مصطفى ووالدتها.

 

أخبار أندية أخرى 

أحمد سامي ينفي مساندة التحكيم للزمالك

نفى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، التصريح الذي نسب له خلال الساعات الأخيرة والمنتشر على موقع التواصل الاجتماعي، بشأن نجاح الزمالك في مصر مربوط بمساعدة التحكيم.

وأكد أحمد سامي، في تصريحات خاصة، لا أعلم شيئا عن هذه التصريحات التي نسبت لي في الساعات الأخيرة، ولا أقول هذا الشيء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز