عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المولد النبوي الشريف أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: حياة "خاتم الأنبياء والمرسلين" كانت ترجمة تطبيقية لأخلاق وقيم القرآن الكريم

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لقد تعلمنا من خاتم الأنبياء والمرسلين ذي الخلق العظيم، في سيرته العطرة أن مجمل حياته وأخلاقه، كانت ترجمة حقيقية وتطبيقية، لأخلاق وقيم القرآن الكريم وإن من أهم الدروس التي نستلهمها من سيرته "ﷺ" هي مواجهة الصعاب والتحديات بعمل دؤوب لا ينقطع بكفاح مستمر بلا كللٍ ولا مللٍ حتى نستنفذ جميع الأسباب والفرص المتاحة.



وتابع الرئيس السيسي فى كلمته خلال احتفالية اليوم: ولا يخفى عليكم، أننا نمضي معًا في طريق التنمية والبناء في مرحلة غاية في الأهمية تمر بها مصر في مرحلة قوامها العمل والإنتاج بتفانٍ وإخلاصٍ للوصول إلى آفاق جديدة للمستقبل المنشود لوطننا الغالي وما يتطلبه ذلك من إسهامات شعب مصر العظيم لاستكمال الطريق الصحيح الذي بدأناه، ودعمًا لجهود الدولة التنموية من خلال المشروعات القومية العملاقة في مختلف المجالات، على امتداد رقعة الوطن.

وأضاف الرئيس السيسي، أؤكد لكم أن المنهج الذي يجمع بين الإيمان واليقين في الله "سبحانه وتعالى"، والعمل المنظم والجهد المتواصل المبني على الأخذ بأسباب الحياة وقوانينها وتطورها لهو المنهج الرشيد، الذي حرص نبينا الكريم "ﷺ" على ترسيخه وبثه في نفوس أصحابه الكرام وتعليمه لأمته "ﷺ".

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شهد صباح اليوم الاربعاء، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وحرص الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، على توجيه التهنئة للشعب المصري العظيم وكل الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد النبي الكريم، ﷺ.

وحضر الاحتفالية فضيلة الشيخ احمد الطيب شيخ الازهر، والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف ولفيف من رجال الدين فى الدولة، وحرص الرئيس السيسي على تكريم رجال الدين خلال الاحتفالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز