عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.. اعرف موقف صلاح

البريميرليج
البريميرليج

أفضل لاعب في شهر سبتمبر رشحت له رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" أكثر من لاعب.



 

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.. اعرف موقف صلاح

 

ورشحت رابطة الدوري الإنجليزي 6 لاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب، وهم: ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، ولاعب وسط بورنموث فيليب بيلينج، وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ولاعب توتنهام بيير إميل هوجبيرج، وأليكس أيوبي لاعب إيفرتون، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا الشاب.

 

كما طرحت الرابطة أسماء اللاعبين الستة للتصويت الذي سيغلق في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش/ الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، من ظهر يوم الاثنين المقبل، ليتم الإعلان يوم الجمعة 30 سبتمبر عن الفائز بالجائزة.

 

وقد خلت تلك القائمة التي رشحتها الرابطة من اسم اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

 

تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت في وقت سابق تأجيل مباراة تشيلسي أمام ليفربول على استاد ستامفورد بريدج، معقل البلوز، التي كان محددًا لها يوم الأحد قبل الماضي، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا.

 

وبسبب مراسم الحداد على وفاة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، تأجلت المباراة التي كان من المقرر أن يستقبل فيها البلوز الريدز في لندن بعد ظهر الأحد قبل الماضي، كما تم تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري الإنجليزي للسبب نفسه.

 

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قرار تأجيل المباريات بعد التشاور المكثف مع الأندية والشرطة، والمجموعات الاستشارية للسلامة المحلية، والسلطات الأخرى ذات الصلة؛ إذ لم يكن هناك خيار أمامها سوى تأجيل المباريات الثلاث المتبقية من هذه الجولة.

 

وعادت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة سبع مباريات يومي السبت والأحد الماضيين، بعد فترة التوقف المؤقتة -كدليل على الاحترام بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية- بحسب بيان رابطة البريميرليج.

 

ومن جانبه يواصل فريق ليفربول -الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح- استعداداته لاستئناف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التي يستهلها بمواجهة برايتون يوم 1 أكتوبر المقبل، على ملعب آنفيلد، معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة التاسعة.

 

ليفربول × برايتون.. موعد المباراة 

 

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الثانية بتوقيت جرينتش/ الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذيعها شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يذكر أن جميع الدوريات المحلية حول العالم تتوقف منافساتها في الوقت الحالي، بسبب انطلاق الأجندة الدولية لـ"فيفا" التي تشهد العديد من المباريات الودية بين المنتخبات، في قارات العالم الست، ضمن استعدادات المنتخبات التي تأهلت لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز