عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما علاقة لطيفة بخلاف فارس كرم وميريام فارس؟

حسمت المطربة التونسية لطيفة الجدل الذي أثير بعد الزج باسمها في خلاف اشتعل مؤخرا بين المطربين اللبنانيين ميرام فارس وفارس كرم.



وكشفت المطربة التونسية عن تفاصيل مكالمة هاتفية في هذا الشأن، إذ قالت إن فارس كرم تواصل معها للاعتذار عن زج اسمها بالخلاف الذي ما زال مستمرا بينه وبين ميريام فارس، وشدتت لطيفة على أنها ليست طرفا بما جرى لأنها لا تعلم تفاصيل المشكلة كاملة.

وكان فارس كرم قد توجه بالاعتذار إلى لطيفة، إذ قال لها في تغريدة عبر تويتر: "انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليا وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك".

ومن جانبها، قال لطيفة في ردها على فارس كرم: "أنا بحبك جداااااا وبحترمك جدا ربنا يوفقك في حياتك ويحفظ لك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي".

 

وتعود تفاصيل الأزمة إلى حرب تصريحات بين فارس كرم وميريام فارس، فقد كشف كرم أن ميريام رفضت غناء لطيفة في حفلة مشتركة لهما خلال موسم جدة، وقال كرم: "ما بدها لطيفة بدها تشيل لطيفة وأنا ما أخدت ولا عطيت..".

وبدأت القصة من صورة إعلان لحفل سيضم كرم وميريام في "موسم جدة"، اعترض كرم عليها بعد أن ظهر بحجم أصغر من ميريام، ما اضطره للانسحاب، إلى أن قررت الشركة المنتجة تأجيل الحدث.

وعند سؤال فارس عن كلام ميريام بأن لا داعي للأزمة، وأن السبب لا يستدعي ذلك، أجاب واصفا إياها باللهجة اللبنانية بـ"النفسية المحمضة"، وفق تعبيره.

وما أشعل الحرب بين فارس كرم وميريام فارس هو رد الأخيرة التي قالت إنها تفاجأت بالأمر، خصوصا أنها هي من رشحت فارس كرم ليشاركها الحفل، فرد فارس مجددا بتغريدة عبر تويتر، جاء بين كلامه: "اللي استحوا ماتوا"، مؤكدا أن ميريام كانت تسارع في الماضي لالتقاط صور معه، قائلا: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل".

ومن جانبها، هددت ميريام فارس، باللجوء إلى القضاء بسبب ما اعتبرتها "إهانات" وجهها لها فارس كرم عبر تويتر.  

 

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز