عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هاني شنودة رئيسًا للجنة تحكيم منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع

وقع الاختيار على الموسيقار هاني شنودة رئيسًا للجنة تحكيم منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع.



وتضم لجنة التحكيم الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحيى الموجي، الموزع الموسيقي حمادة الحسيني، منظم الحفلات سيد علي أكلول من الجزائر، المنتج العراقي دكتور علي المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

وقال الفنان وليد الحسيني، مؤسس مبادرة ضيوف مصر في عيون مصر ورئيس المنتدى، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إنه ينطلق يوم 15 سبتمبر حتى 19 سبتمبر من مدينة هوليود الترفهية بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub والـDJ العالمية Katy m، والنجم العربي الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

وأضاف الحسيني، "خصصت إدارة المنتدى يوما للاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وتنظيم مسابقة، تضم باقة من الأصوات الواعدة من الوطن العربي للدخول إلى بوابة الفن والطرب الأصيل من خلال أنغام الموسيقار الراحل الحاضر بأعماله الخالدة". 

وأكد الحسيني أن المنتدى يضم في دورته الأولى 14 دولة عربية وأجنبية، منها مصر، فرنسا، أمريكا، ألمانيا، هولندا، السعودية، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، العراق، اليمن، السودان. 

جدير بالذكر، أن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع، ستقام بمدينة شرم الشيخ من الفترة 15 إلى 19 سبتمبر الحالي وتحيى ذكرى الراحل الموسيقار بليغ حمدي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز