عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيادى التخريب تنال من مركز خدمات تموين العجمى بالإسكندرية 

تخريب بمركز تموين العجمي
تخريب بمركز تموين العجمي

 تعرض اليوم مركز خدمات تموين حى العجمى لحادث تخريبى على يد مجهولين تحطمت من خلاله يافطات المركز المطور، والذي يعد من أكبر مراكز خدمات التموين التي أقامتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية لخدمة المواطنين بنطاق حى العجمى. 



 

فقد فوجئ العاملون بالمركز صباح اليوم بخلع يافطات المركز وتحطيمها بدون اى سبب أو مبرر سوى وقف أيادى التطوير والإصلاح الادارى التي تتبناها الدولة المصرية الحديثة بالنهوض بالخدمات المؤداه للمواطنين ورفع العناء عنهم وتطبيق سياسة التحول الرقمى 

 

حيث يشهد الجميع بارتقاء الخدمات التموينية التي تقدم من خلال هذه المراكز، وقد أخذت المديرية الإجراءات القانونية اللازمة نحو هذا الاعتداء لحين الوقوف على مرتكبى الحادث التخريبى. 

 

ونحيط علم السادة المواطنين، برغم هذا الاعتداء الصريح والهدف منه التخريب ووقف مسيرة الدولة الحديثة، إلا أن المركز مازال يعمل بكامل طاقته لأداء دوره الوطني المنوط به. 

 

وتهيب المديرية بالسادة المواطنين وقيادات المجتمع المدنى، بالتصدى لأى أعمال تخريبية تهدد مسيرة الإصلاح الادارى وحثهم على الوقوف بجانب الدولة متمثلة فى مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية للمحافظة على المال العام واستمرار التطوير الشامل الذي تنتهجه الدولة فى كافة المصالح الحكومية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز