عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محكى القلعة يتوهج بفريق بلاك تيما.. وتانيا صالح تستعرض انطباعاتها عن الحياة والحب

مهرجان القلعة للموسيقي والغناء
مهرجان القلعة للموسيقي والغناء

وسط حفاوة شبابية جماهيرية كبيرة، وبمعالجات فنية مميزة توهج مسرح محكى القلعة خلال الأمسية التي أقيمت لفريق بلاك تيما وجاءت ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بحضور كبير من جمهور المهرجان.



 

 

فوسط حشد جماهيري ضخم نجح فريق بلاك تيما في التعبير عن أفكار وأحلام الأجيال الجديدة، كما ألقى الضوء على جانب من الفلكلور الغنائي النوبي المدموغ باساليب لغوية وموسيقية تحمل طابعا متفردا.

 

 وقدم عددًا من أعماله الشهيرة كان منها مزيج أغنتيتي كل مرة وعلموني، بحار، إيه يعني، إنسان، افلت زمام، عندي سر، مرسال، خليك مستني، مكعب سكر، برنس الليالي، وينك، عملنا اللي علينا، علي شط النيل، أجمل أيام حياتي، أخبار أهرام، چوبا"، إلى جانب يا حلو صبح لـ محمد قنديل بتوزيعات جديدة. 

 

قبله وفي مشاركتها الأولى بالفعاليات استعرضت المغنية والكاتبة اللبنانية تانيا صالح، انطباعاتها عن الحياة والحب والتي جسدتها في شكل غنائي لاقى القبول والاستحسان كان منها مزيج بين اغاني "يوم بيتوه ورضا مش راضي - مرايتي ويمكن لو - دقوا المهابيج وحشيشة قلبي"، كل ما تروح، ها لعيون، قرنة بقلبك، حسابك بعدين، هي لا تحبك، ما في ولا مشكل، ما قلنا شي، أحلى قصة غرام، يا غصن نقا".

 

إلى جانب عدد من أعمال زمن الفن الجميل منها ع الضيعة لـ صباح، حبيتك تنسيت النوم لـ فيروز و"عيني في عينك" التي شاركها غناءها حازم شاهين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز