عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس مصر.. نبروه يواجه إنبي بطموح بني عبيد أمام الزمالك

نبروه
نبروه

تتجه جميع الأنظار في محافظة الدقهلية، وبالأخص مدينة نبروه إلى مباراة إنبي ونبروه، التي تقام غدًا الخميس في الثانية والنصف مساء، على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 



تتسم مباريات الكأس دائما بالإثارة والمتعة، وعندما يأتي فريق من المظاليم لمواجهة أحد أندية الدوري الممتاز يكون الطموح كبيرًا للفوز وتحقيق المفاجأة. 

والأمر ليس ببعيد، فقد فعلها بني عبيد شقيق نبروه وأقصى الزمالك من الدور ذاته بكأس مصر، عندما كان يلعب في دوري القسم الثالث. 

نبروه

فريق نبروه له عشاق ومحبون كالفرق الكبيرة في الدوري الممتاز، مدينة بأكملها وراء الفريق الوحيد الذي يمثلهم في الكأس.

يلعب نبروه في المجموعة التاسعة “الدقهلية” بدوري القسم الثالث، تحت قيادة فنية لدكتور أحمد سند الذي تولى قيادة الفريق في نهاية الموسم الماضي.

يحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته، بفارق برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق بايونيرز المتصدر، وله مباراتان مؤجلتان. 

لعب الفريق 9 مباريات، حقق الفوز في 7، وتعادل في مثلهما، وخسر في مباراة وحيدة، سجل 14 هدفًا، ويعتبر ثاني أقوى هجوم في المجموعة، وتلقت شباكه 3 أهداف كأقوى دفاع في المجموعة مع بايونيرز المتصدر. 

مشوار كأس مصر

  فاز في التمهيدي الأول على اتحاد المنزلة بهدف دون رد، وفي التمهيدي الثاني كان “باي”، وفي التمهيدي الثالث تفوق على طنطا بهدفين مقابل هدف على ملعب طنطا، وأخيرًا الفوز على سيدي غازي بثلاثية نظيفة لتسفر القرعة عن وقوعه في طريق نادي إنبي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز