عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إبراهيم سعيد يشيد بثلاثي الزمالك

تحدث إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، عن مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.



 

وتمكن الفارس الأبيض من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواجه مواطنه النادي الأهلي في مباراة النهائي الإفريقي، ليكون النهائي مصريًا خالصًا لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل في تاريخ دوري أبطال إفريقيا أن يلتقي فريقان من نفس البلد في النهائي.

 

وتمنى سعيد من مسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، هدوء التصريحات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، منعًا لحدوث أزمات بين الفريقين والجماهير، خاصة أن جميع دول العالم ستتابع المباراة.

 

وحرص نجم الأهلي والزمالك السابق، على الإشادة بثلاثي الزمالك محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، والدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، والدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق.

 

وقال هيما- في تصريحات تليفزيونية لبرنامج البريمو المذاع على قناة "Ten"، ويقدمه إسلام صادق- "الونش المدافع الأول لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يشارك بشكل أساسي في كل المباريات، وأتمنى من حسام البدري أن يضع الونش في التشكيل ثم يضع باقي اللاعبين".

 

مشيرًا إلى أن مدافع الزمالك "الونش" تطور بشكل كبير في الفترة الماضية، حيث كان متهورًا في الكثير من الكرات، لكنه يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة الفارس الأبيض.

 

وعن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط القلعة البيضاء، الذي كان بعيدًا عن مستواه في الشوط الأول، لكنه نجح في العودة بسبب خبراته، علق قائلًا: "فرجاني ساسي عاد بقوة بعد هدف الرجاء".

 

وتابع، خبرة اللاعب تصنع الفارق في هذه المباريات، وساسي قدم أداءً مذهلًا ومنح اللاعبين فرصًا لإحراز الأهداف.

 

وحول الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم ميت عقبة وصانع ألعاب الفريق، قال إبراهيم سعيد: "أشرف بن شرقي لاعب كبير ومميز، وهو العقل المفكر لنادي الزمالك".

 

واختتم "هيما" تصريحاته بالحديث عن ناشئ الزمالك الصاعد أحمد عيد، قائلًا: "أحمد عيد بعيد عن مستواه والمباراة كبيرة عليه للغاية، وكان من الأفضل عدم مشاركته في هذه المباراة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز