عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 01 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| سر تأجيلات الأهلي والزمالك في الدوري وحكم مباراة البنك

عامر حسين
عامر حسين

سر تأجيلات الأهلي والزمالك في الدوري وحكم مباراة البنك. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 01 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 01 - 05 - 2024 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 01 - 05 - 2024: سر تأجيلات الأهلي والزمالك في الدوري وحكم مباراة البنك.

 

  أخبار اتحاد الكرة 

 

محمد عادل للزمالك والبنك الأهلي

 

 

استقرت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة، على تعيين الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي ستقام في السابعة من مساء غد – الخميس – على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري العام. 

 

  أخبار محلية 

 

سر تأجيلات مباريات الأهلي والزمالك 

 

 

أكد عامر حسين عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن تأجيلات مباريات الأهلي والزمالك في دوري الابطال الإفريقي وأيضا الكونفدرالية أمر طبيعي ومتوقع، خاصة وأنه أمر معروف للجميع منذ بداية الموسم بشأن تأجيل مباريات الأندية التي تصل إلى الأدوار النهائية في البطولات الإفريقية.

 

  أضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي عبر شاشة القناة الأولى: جدول الدوري منتظم تماما ولكن التأجيلات حدثت بسبب استمرار الأندية في مشوار البطولات الإفريقية حتى الأدوار النهائية.

 

وأوضح: منذ بداية الموسم نعلم إن الأهلي لديه ارتباط بالسوبر الإفريقي في بداية الموسم، ثم كأس العالم للأندية، ثم خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، بالإضافة إلى خوض منافسات أمم إفريقيا التي استمرت ٤٥ يوما ثم مباراة اتحاد العاصمة التي سبق، وأن تم تأجيلها بسبب ارتباطات الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية.

 

  وقال: هناك أجندة المنتخب الوطني من ٣ إلى ١١ يونيو، ولكن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني طلب مزيدا من الوقت، ومن ثم سيكون معسكر المنتخب بداية من يوم ٢٧ مايو.   

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

فخر الدين: مواجهة الكحول الإثيوبي صعبة 

 

 

أكد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي أن مواجهة الكحول الإثيوبي ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي ولكننا مستعدون ورغبتنا قوية في التأهل لنصف نهائي، البطولة.

 

  ‌‎وأكد فخر الدين أن الفريق يركز على التأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الإفريقي، وأن ثقته كبيرة في اللاعبات وقدرتهن على التتويج.  ‌‎وأشار إلى الجهاز الفني يركز على الشق البدني جيدا خاصة وأن الفريق يعاني من الإرهاق بعد موسم شاق، وهو ما دفعه إلى إراحة بعض اللاعبات تجنبا للإصابات.

 

  وأوضح المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي أنه يتحدث بشكل مستمر مع لاعبات الفريق ويهتم كثيرًا بالعامل النفسي لديهن، مؤكدًا أنهن يدركن جيدًا حجم البطولة ومدى قوتها ورغبة الجماهير في الفوز بها.

 

 أما ميار خليفة، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي، فقالت إن الفريق يسير بخطوات واثقة نحو التتويج بالبطولة الإفريقية، بعد تقديم أداء جيد طوال البطولة. 

 

‌‎وأوضحت ميار: أمامنا مواجهة قوية مع الكحول الإثيوبي في ربع النهائي ودرسنا المنافس جيدا وواثقين في قدرتنا في التأهل.  ‌‎وشددت: نجحنا في فرض سيطرتنا وأسلوبنا على المنافسين في المباريات السابقة بفضل تعليمات الجهاز الفني منذ بداية البطولة. 

 

  مصر تنظم بطولة العالم لناشئي اليد مواليد 2006

 

 

وافق مسؤولو الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى على منح مصر حق تنظيم منافسات بطولة العالم للناشئين مواليد 2006، والمقرر لها خلال شهر يوليو من عام 2025. 

 

وكان من المقرر أن تقام بطولة العالم للناشئين مواليد 2006 في سلوفينيا، قبل أن تتقدم باعتذار رسمي عن الاستضافة ليقرر الاتحاد الدولي منح مصر حق التنظيم.  وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الاتحاد الدولي ينتظر الحصول على بعض الموافقات من أجل إعلان منح مصر حق تنظيم البطولة بشكل رسمي. 

 

  إنجاز جديد لعمر عصر

 

 

حقق عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، إنجازا جديدا، وذلك عقب وصوله للتصنيف الثالث عشر على مستوى العالم.  ويقدم عمر عصر خلال الفترة الأخيرة مستويات قوية، وتوج بأكثر من لقب خلال الأيام الماضية، أبرزها ذهبية الفردي بدورة الألعاب الإفريقية. 

 

  ميار شريف في دور الـ16 لكتالونيا الإسبانية المفتوحة

 

 

صعدت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إلى الدور الـ 16، ببطولة كتالونيا الإسبانية المفتوحة، ذات 125 نقطة  جاء ذلك عقب فوزها على البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش، المصنفة رقم 109 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و3-6 و6-3 في مباراة أقيمت اليوم بالدور الأول (32)، واستغرقت ساعتين.

 

وتواجه ميار شريف في الدور المقبل، الفائزة من مباراة الإسبانية نيريا باريزاس دياز، المصنفة رقم 133 عالميا، والرومانية انا بوجدان، المصنفة رقم 64 عالميا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز