عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الخطيب" يصدر فرمانًا بالتمسك بمعلول صاحب الحلول

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي و المشرف العام علي قطاع كرة القدم قراراً بالسعي بمنتهي القوة لحسم ملف التجديد للتونسي الدولي علي معلول، الذي ينتهي تعاقدة مع الاهلي بنهاية الموسم الجاري.



 

“الخطيب” طالب المسؤولون عن التعاقدات بالأهلي بتغيير استراتيجية التفاوض مع معلول، وتقديم تنازلت للابقاء علي اللاعب الذي يعد احد ابرز واهم الاوراق الهجومية في الفريق الاحمر، والتمسك بالابقاء عليه مع الكتيبة الحمراء، خاصة أن الفريق سيشارك في كأس العالم للاندية بشكلها الجديد.

 

كان الأهلي يضغط علي معلول للتجديد لموسم واحد فقط مع تخفيض المقابل المالي السنوي له من مليون ونصف المليون دولار، ودفع جزء من المبلغ بالعملة المصرية، ومع تلقي معلول عروضاً خليجية وتحدديداً قطرية، رفض وكيل أعمال معلول العرض الاحمر خاصة أن العرض القطري لمدة 3 مواسم وبمقابل مليون ونصف المليون دولار.

 

علمت روزاليوسف أن الخطيب سوف يجري اتصالاً بمعلول لاقناعة بالبقاء والتجديد، والتأكيد أنه سيجد موسمين، بمقابل مليون ونصف المليون دولار مع حملة إعلانية.

 

وكان الأهلي قد تأهل للنهائي الأفريقي علي حساب مازيمبي الكونغولي بالتعادل ذهابا والفوز في لقاء العودة 3-0، ليواجه الترجي التونسي في نهائي إفريقيا بعد فوز الترجي علي صن داونز ذهاب وعودة بنفس النتيجة 1-0.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز