عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة محمد شكري لاعب سيراميكا وكولر وراء إعادة التفاوض مع معلول

الأهلي يتمسك بنسر قرطاج ويجدد التفاوض معه

عاد الأهلى فى التفاوض مع الظهير الأيسر لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى التونسى على معلول من أجل تجديد عقده الفترة المقبلة وذلك بعد رغبة اللاعب فى تجديد عقده لمدة أكثر من موسم واحد براتب أكبر وهذا ما كان يرفضه إدارة الأهلى حيث يرغب التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط مع تقليل راتبه نتيجة أزمة العملة الأجنبية ولكبر سنة .



 

جدير بالذكر ان المفاوضات قد توقفت مع الدولي التونسي في الفترة الماضية لحين الانتهاء من ارتباطات بطل أفريقيا الهامة في المرحلة الحالية سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية.

 

وقد علمت بوابة روزاليوسف من مصادرها الخاصة ان مارسيل كولر المدي الفنى للأهلى هو من أوصى إدارة النادى بعودة التفاوض مع معلول وأوصى ببقاءه فى الموسم المقبل وعدم رحيله .

 

وتعتبر إصابة اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا بقطع في الرباط الصليبي بمثابة ضربة مدوية تلقاها مسؤولو النادي الأهلي عقب تفعيل بند شرائه مقابل 7 ملايين جنيه حيث ساهمت هذه الإصابة في فتح مفاوضات جديدة بين المارد الأحمر ومعلول لحسم تجديد التعاقد في الفترة المقبلة.

 

ولم تصل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء إلى البديل المناسب حتى الأن لخلافة معلول في الأهلي سواء في الدوري المصري أو داخل القارة الأفريقية بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة اللاعبين الأجانب الناشطين في ذاك المركز بالملاعب الأوروبية.

لم يحسم معلول بشكل نهائي فكرة الرحيل عن النادي الأهلي خاصًة بعد تلقيه عروضًا من المنطقة الخليجية بإغراءات مالية ضخمة حيث ينتظر الدولي التونسي في الفترة الحالية الموقف الأخير للمارد الأحمر من تجديد عقده.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز