عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاهلي الغاضب قدم احتجاجا عن الواقعة

عاجل.. "ماركا الإسبانية" تنشر تقريرًا عن إخفاء الكرات بمباراة "الزمالك والأهلي"

نشرت جريدة "ماركا الإسبانية" تقريرًا مطولًا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خلال الساعات الماضية، والتي انتهت لصالح الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري الممتاز.



وعلقت الصحيفة الاسبانية، على واقعة اخفاء الكرة الاحتياطية، من على خطوط الملعب والتي قام بها مسؤول الزمالك نتيجة، لأن المباراة تتبع تنظيم فريق نادي الزمالك.

 

 وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى إضاعة الوقت من قبل النادي المنظم من خلال اخفاء الكرات الاحتياطية، بواسطة "صبيان" الملاعب، الذين حصلوا على أوامر من إداري الزمالك.

 

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد اوقعت عقوبات مشددة على نادي الزمالك، والاطقم الإدارية بالنادي نتيجة لهذه الفعلة، خاصه وأنها جاءت مسجله ومرفقه بفيديوهات أكدت على قيام مسؤول الزمالك بسحب الكرات الاحتياطية، قبل دقائق من انتهاء المباراة وعقب احراز الزمالك الهدف الثاني.

 

وكتبت الصحيفة الإسبانية، "حادثة مشينة حدثت في دربي القاهرة، حيث قام مدرب الزمالك المنافس المصري للأهلي بإخفاء الكرات في نهاية المباراة"، ووضعت الصحيفة صورة لإداريي الزمالك وهم يجمعون الكرات من صبية الملاعب واخفائها.

 

وعلمت "بوابة روز اليوسف" من خلال مصادر بالأهلي، عن وجود أفكار لدى اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المحترفة، عن تهدئه الامور مع النادي الاهلي الذي ابدا اعتراضه على هذه الواقعة، والتي اقرها مراقب المباراة في تقريره عن مباراة القمة 127.

 

وأكد المسؤولون في رابطة الأندية واتحاد الكره للأهلي بان هناك تعديلات في اللائحة سوف تكون في الموسم القادم بتغليظ العقوبة، وجعلها تصاعدية في حال حدوث هذه المواقف إذا تكررت من ناد بعينه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز