عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين عبد العزيز تكتم دموعها على الهواء بسبب أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف برومو حلقة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع مواطنتها إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، محاولة عبد العزيز حبس دموعها عندما جاء الحديث عن أحمد العوضي.



 

وأعلنت إسعاد يونس عن ضيفتها الجديدة بالقول: "النهاردة معانا هدية غالية أوي"، ومن المنتظر أن تتحدث ياسمين في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عن تفاصيل هذه القضية، كما ظهرت في البرومو وهي تتحدث عن جوانب من حياتها العملية والشخصية.

وخلال البرومو، وجهت إسعاد يونس سؤالا لياسمين عن سبب طلاقها، قائلة: إنت كنتي بتحبيه، أومال إيه اللي حصل؟، لتظهر ياسمين بحالة صمت، وكانت تحاول حبس دموعها.

كما وثق البرومو ياسمين وهي تغني مع إسعاد يونس أغنية لأحد الإعلانات القديمة الذي قدمته قبل أكثر من 30 عاما، كما نشرت الفنانة عبر "فيسبوك" صورا من البرنامج، وعلقت عليها "صاحبة السعادة"، وظهرت أيضا مع إسعاد يونس وهما تأكلان البصل الأخضر، وعلقت "أحسن من البصل مفيش".

وشوقت إسعاد يونس الجمهور للحلقة، وكتبت عبر إنستجرام: “ضيفتي ضيفة غالية على قلبي وقلب الجمهور، استنوا ياسمين عبدالعزيز في حلقة خاصة جدا كلها أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة 11 مساء فقط على dmc.. انتظرونا".

وفي بداية شهر إبريل، ردت ياسمين عبدالعزيز بفيديو أغنية "كدابين" للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحات طليقها أحمد العوضي بأنها هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

وكان العوضي قد سئل خلال ظهوره في برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، عن الحب الأصـدق في حياته، ليجيب أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي والوحيد، رغم انفصالهما قبل عدة أشهر.

وأوضح العوضي أنه عاش مع ياسمين العديد من المواقف واللحظات التي لا تنسى، مضيفا "لن تأتي امـرأة بعدها سأحبها كما فعلت"، مشيرا إلى أنه لم يعش هذه الحالة قبل ارتباطهما.

ووقع الطلاق بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في شهر يناير الماضي، بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات، دون الإعلان عن أسباب الانفصال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز