عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الفوز على غزل المحلة.. بيراميدز راحة 3 أيام

غزل المحلة وبيراميدز
غزل المحلة وبيراميدز

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٣ أيام، بعد الانتصار على المحلة في الدوري.



 

وحقق بيراميدز انتصارًا على المحلة بهدفين دون مقابل، سجلهما فخري لاكاي وإسلام عيسى.

 

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته، بداية من السبت المقبل، استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري والمحدد لها يوم ١٩ أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.

 

وحقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري.

 

افتتح بيراميدز التسجيل مبكرًا ونجح فخري لاكاي في احراز الهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة 3 بعد كرة عرضية من إسلام عيسى من جهة اليسار قابها لاكاي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

 

عقب الهدف حاول زعيم الفلاحين إدراك التعادل ولكن نجح الفريق السماوي في السيطرة على اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد. 

 

في الشوط الثاني سجل إسلام عيسي في الدقيقة 73 عقب تمريرة من محمود صابر إلى إسلام عيسى المتواجد ناحية يمين منطقة الجزاء، والذي سدد بالقدم اليمنى سكنت أعلى يمين المرمى ليفوز بيراميدز بثنائية.

 

ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 65 في المركز الثاني خلف الزمالك، وتجمد رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز