عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مهمة فيتوريا.. طلبات المدير الفني لمنتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

مهمة فيتوريا بدأت رسميًا الثلاثاء الماضي بتسلمه مهام منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وفي انتظار التوقف الدولي المقرر له نوفمبر القادم للظهور الرسمي الأول مع منتخب مصر. 



 

لاعبو منتخب الشباب قدموا أداء راقيًا وأظهروا إمكاناتهم العالية ولفتوا أنظار روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، الذي صرح بأنه يحب اللاعبين صغار السن، ولأن تعاقده مع اتحاد الكرة يستمر لمدة 4 سنوات فسيصبح الجيل الحالي من منتخب الشباب هم الركائز الأساسية لفيتوريا في الفترات القادمة في منتخب مصر الأول.

مهمة فيتوريا.. طلبات المدير الفني لمنتخب مصر

 

وتابع المدير الفني البرتغالي منتخب الشباب في بطولة كأس العرب لتبدأ مهمة فيتوريا مع منتخب مصر بشكل مباشر.

 

ومن أبرز اللاعبين الشباب الذين نالوا إعجاب فيتوريا:

 

صلاح الدين باشا، مهاجم منتخب الشباب، الذي أحرز في البطولة هدفين حاسمين في ربع النهائي أمام المغرب ونصف النهائي أمام الجزائر، ويلعب في صفوف أودينيزي الإيطالي للشباب وانضم أكثر من مرة في الفريق الأول، وكان أول ظهور له في الدوري الإيطالي الممتاز يوم 18 مايو 2021، بعدما جلس على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو، ومن المتوقع أن يشارك في الفريق الأول لنادي أودينيزي الإيطالي في الفترة القادمة.

أحمد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك السابق وفيزيلا البرتغالي الحالي، الذي يتميز - بخلاف مهارته في حراسة المرمى - بإجادته الخروج بالكرة بقدميه.

رأفت خليل، الظهير الأيسر لمنتخب الشباب، الذي يلعب في صفوف النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يشارك فور عودته من البطولة مع المارد الأحمر، خاصة في ظل الإصابات التي تضرب الفريق والإرهاق الذي يظهر على علي معلول، الظهير الأيسر التونسي.

أحمد حواش، متوسط ميدان منتخب الشباب ونادي إنبي، الذي ظهر بشكل رائع مع منتخب الشباب بكأس العرب، وحظي باهتمام بعض الفرق الأوروبية التي بدأت تتابعه.

ماجد هاني، متوسط ميدان منتخب الشباب ونادي الزمالك، يعد من أبرز لاعبي منتخب الشباب، وكان أساسيا في جميع مباريات بطولة كأس العرب، ولفت أنظار فيتوريا، في ظل احتياج مركز خط الوسط بمنتخب مصر الأول إلى تدعيمات.

كما حدد البرتغالي لاتحاد الكرة احتياجاته خلال الفترة القادمة، التي تمثلت في الحصول على جدول جميع الجولات المتبقية من الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، لمتابعة جميع مباريات المتبقية في الدوري.

وطلب المدير الفني لمنتخب مصر، تحديد مواعيد لمقابلة جميع مدربي فرق الدوري المصري الممتاز، للتشاور حول جميع الأمور الفنية وسماع آرائهم حول المسابقة، قبل بداية مهمة فيتوريا رسميًا.

5 لاعبين من الدوري الممتاز 

بجانب لاعبي منتخب الشباب، لفت أنظار روي فيتوريا العديد من المواهب الشابة في الدوري الممتاز مثل: سيد نيمار ويوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر لاعبي نادي الزمالك، الذين عوضوا رحيل نجوم الفريق الأول وشاركوا في تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز رغم صغر سنهم. ومن النادي الأهلي زياد طارق وأحمد سيد غريب، وعلي لطفي، بعد تألقهم يوم أمس الأحد أمام الاتحاد تحت أنظار فيتوريا الذي شاهد المباراة من المقصورة الرئيسية للاستاد، وسجل أحمد سيد غريب هدفين وزياد طارق هدف في فوز الأهلي على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز