عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على راغبي العمل بالخارج

ضبط سيدة
ضبط سيدة

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي العمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.



وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة أكدت قيام سيدة مقيمة بمحافظة القاهرة بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وإنشاء شركة "بدون ترخيص" لإلحاق العمالة بالخارج كائنة بمنطقة الأهرام بمحافظة الجيزة.

وتبين أن المتهمة قامت بالإعلان عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عن قدرتها لتسفير راغبي العمل بالخارج مقابل رواتب مجزية بكبرى الشركات بالخارج "خلافاً للحقيقة"، وتمكنت بموجب ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها حال تواجدها بمقر الشركة المشار إليها وأمكن ضبطها وبحوزتها مجموعة من استمارات طلبات الحصول على تأشيرات سفر - عدد من الصور لمستندات شخصية خاصة بالمجنى عليهم.

كما أمكن الاستدلال على أحد المجني عليهم وهو عامل مقيم بمحافظة القاهرة وبسؤاله إتهم المذكورة بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء على مبلغ مالى منه بزعم تسهيل سفره للعمل بالخارج.. وعدم وفائها بذلك.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز