عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حماية المستهلك بالوادي الجديد يشن حملة موسعة على المحلات التجارية والمخابز البلدية

دكتوره سلوي مصطفي مدير حماية المستهلك تتابع الحملة داخل المحلات
دكتوره سلوي مصطفي مدير حماية المستهلك تتابع الحملة داخل المحلات

شن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد، حملة بالمحلات التجارية والأسواق بمدينة الخارجة بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بالخارجة، وذلك في إطار تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمتابعة المستمرة.



وقالت الدكتورة سلوى مصطفى مدير المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد، إنه بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء بالخارجة تم شن حملة للتأكد من انضباط الأسواق والمحلات التجارية.

وأسفرت الحملة، عن إعدام كميات من المواد الغذائية المختلفة شملت جبنة بأنواع مختلفة، وكمون مطحون، وكريم كراميلن وبسكويت؛ وذلك لعدم صلاحية المنتجات للاستهلاك الآدمى، مؤكدة أن المكتب يتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين ويتعامل مع المخالفين حرصا على صحة وسلامة المستهلكين وضمان توافر منتجات صالحة للاستهلاك وبكميات تتناسب مع حجم وإمكانات وأذواق المستهلكين.

وفي سياق متصل، أكد شن حملة على مخابز قرى أبو هريرة والخير والنماء وعثمان بن عفان وأبو الهول والكفاح وعمر بن الخطاب ومخابز مدينة الفرافرة؛ وذلك تنفيذا للخطة الشاملة نحو تكثيف الرقابة على كل ما يخص صحة المواطن وخاصة رغيف الخبز والتأكيد على وصول الدعم لمستحقيه بالتنسيق مع إدارة تموين الفرافرة بالقيام بحملة مرورية علي المخابز بمنطاق أبوهريرة والخير والنماء وعثمان بن عفان وأبوالهول والكفاح وعمر بن الخطاب ومخابز مدينة الفرافرة.

وأشارت إلى أن الحملة لم تسفر عن تحرير محاضر لأصحاب المخابز في ظل الانضباط والالتزام بوزن وجودة الخبز بالبلدي المدعم، وكذلك الإشتراطات الصحية ونظافة ادوات المعجن، وتوافر الشهادات الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز