عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقية عودة فايلر للقلعة الحمراء من جديد 

فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، من جديد للقلعة الحمراء، بعد فسخ تعاقده مع ناديه كاشيما الياباني.



 

ونفى شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، عودة فايلر لتدريب المارد الأحمر من جديد، موضحًا أن فريق الياباني قام بفسخ تعاقده مع فايلر بسبب سوء نتائج الفريق، حيث إن الفريق في عهده خاض 24 لقاء، فاز في 11 لقاء، تعادل في  7، بينما خسر في 6 آخرين.

 

وتابع: "والفريق حاليًا في المركز الرابع، وإدارة النادي رأت أن نتائج الفريق غير مرضية لذلك قررت فسخ التعاقد مع فايلر".

 

وأستنكر شوبير الأخبار التي انتشرت عن عودة فايلر من جديد، مشيرًا أن الأهلي لم بُطالب فايلر بالرحيل، بل هو من طالب بذلك تخوفًا من كورونا انذاك.

وأضاف شوبير: "بالطبع فايلر له عدد من الإنجازات مع الأهلي منها الفوز ببطولة السوبر أمام الزمالك بنتيجة 3-2، فضلًا عن ضمان بطولة الدوري للمارد الأأحمر قبل رحيله بالفوز في 16 لقاء، ولكنه أيضًا خسر معه بطولة السوبر الثانية أمام الزمالك بجانب الخسارة أمامه في احد لقاءات الدوري الممتاز".

 

وواصل: "لذلك ارى انه لا يوجد سببًا منطقيًا لمطالبة البعض بعودة فايلر من جديد، فعند رحيله لم يكن الأهلي في حالته المعهودة، كما انه هو من طالب برحيله. فلا يمكن أن يطالب البعض بعودته من جديد بسبب فسخ تعاقده مع فريقه الياباني".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز