عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تشيلسي" يعتزم تقديم عرض ثالث لضم "فوفانا" بعد رفض ناديه 70 مليون استرليني

المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا
المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا

ذكرت شبكة "إتش إي تي سي" الإنجليزية، اليوم السبت، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم تقديم عرض ثالث لضم المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا لاعب فريق ليستر سيتي بعدما رفض ناديه أكثر من 70 مليون جنيه استرليني أمس الجمعة.



ونقلت الشبكة عن خبير انتقالات سوق اللاعبين رومانو قوله "إن مدرب تشيلسي توماس توخيل مصمم على التعاقد مع هدف مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية، ولهذا يخطط لتقديم عرض ثالث للمدافع" .. مشيرا إلى أن اللاعب الفرنسي "حريص بنسبة 100% على الانتقال".

وأشارت إلى أن تصميم تشيلسي على التعاقد مع الشاب الفرنسي بمثابة ضربة موجعة لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي حيث يقال إن فريق بيب جوارديولا، حريص أيضا على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

ووفقًا لتقارير فرنسية، يحرص السيتي وباريس سان جيرمان، على التعاقد مع فوفانا، الذي وصفه مايكل داوسون مدافع توتنهام هوتسبير السابق بأنه "لاعب استثنائي" .

ورأت الشبكة أنه إذا أراد مانشستر سيتي التوقيع مع ويسلي فوفانا، فعليه تقديم عرض خاص به الآن لمنع تشيلسي من إبرام صفقة مع ليستر سيتي.

وتابعت أنه إذا اعتقد السيتي أن فوفانا سيجعلهم الأفضل، ليس فقط في الوقت الحالي، ولكن لسنوات قادمة أيضًا، فعليهم ببساطة المشاركة في المزايدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز