عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روبي تكشف عن ظلمها لوالدتها: لم أسمح لها بالزواج

روبي
روبي

كشفت الفنانة روبي أنها ظلمت والدتها بأنها لم تسمح لها بالزواج بعد وفاة والدها، خاصة أنها كانت صغيرة في العمر.



 

وقالت روبي في تصريحات تلفزيونية: "ظلمتها جامد لأني رفضت أنها تتجوز بعد وفاة والدي، ودلوقتي بضرب نفسي بالجزمة لأنها كانت صغيرة ومن حقها تعمل كده لأنها اترملت وهي عندها 34 سنة".

 

كما تحدثت روبي عن اسمها الحقيقي قبل دخولها عالم الفن، قائلة: "في البيت أسرتي بتقولي رانيا مش روبي، في الشارع فاكرني إن اسمي رباب، وده مش حقيقي؛ لأن اسم روبي ماكنش متداول أوي في الشارع".

 

ولفتت إلى أن "اسم روبي فني بحت وأنا اسمي الحقيقي رانيا، واستغربت الاسم ده في البداية".

 

وبشأن تفاصيل اختيار هذا الأسم، أوضحت روبي: "المخرج يوسف شاهين هو اللي أطلق عليا اسم روبي وقت ما كنت بعمل معاه فيلم (سكوت هنصور) كان علاقته بيا كويسة وقالي انتي اسمك هيبقى روبي وعجبني الاسم لأنه أسهل في النطق عن رانيا".

 

كما كشفت روبي أنها أنها لا تجيد طهي الطعام: "حرقت الأكل والبيت مرة، بس مش لدرجة إني فاشلة، قررت أعمل بطاطس محمرة، وبعملها تحفة، وبحب الأكل على نار هادية أوي، فطبختها على 3 أيام، فنمت وسبت البطاطس على النار فبقت حريقة".

وحول سبب دخولها الوسط الفني، قالت روبي: "دخولي مجال الغناء والفن كان بسبب إني عاوزة أجيب فلوس اشتري بيها هدوم، وأجمع فلوس دروس الثانوية العامة، كان هدفي الأول هو الفلوس، مفكرتش في الشهرة في بدايتي".

وأوضحت: "بدايتي الفنية كانت كموديل إعلانات، لكن يوسف شاهين شاف أن ممكن أمثل، واختارني في فيلم سكوت هنصور، وبدأت مسيرتي الفنية والشهرة من بعد الفيلم ده".

كما تحدثت روبي عن بدايتها التي يشبهها البعض بالجريئة؛ بسبب الشكل الذي كانت تظهر به في الأغاني والكليبات، قائلة: "اتعرضت لمواقف كتير بسبب الأغاني بتاعتي في بدايتي، والولد اللي كنت بحبه سابني لأنه مش هيستحمل ردود فعل الناس"، موضحة: "اتخضيت من ردود الفعل على الكليبات بتاعتي في البداية، وحصلي أزمات كتير وخالاتي قاطعوني، لكن سني وقتها كانت صغيرة، ومش مدركة اللي بعمله"، مضيفة: "عشان كده قررت أغير اختياراتي".

واعتبرت روبي أن والدتها وخالاتها كن سببا في تكوين شخصيتها، فتعلمت منهن تحمل المسؤولية، والاعتماد على النفس، مضيفة: "مبطلبش من حد حاجة ولا بقول لأي شخص عايزة حاجة، متعودتش اعتمد على حد من صغري وأنا كنت طفلة متمردة وعنيدة".

كما أعلنت روبي عمرها الحقيقي، بقولها: "أنا بقول سني عادي، ومش بخبي ولا بتكسف أقول أن عندي 40 سنة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز