عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتجاز 3 ممرضات في واقعة تصوير فيديو نيرة أشرف من داخل المستشفى

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

ارتفع عدد الممرضات المتورطات في تصوير وتسريب فيديو الطالبة نيرة أشرف من داخل المستشفى، إلى 3 من طاقم تمريض مستشفى المنصورة التخصصي.



 

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على كل من "منى.ال" مقيمة بالسنبلاوين ولها عنوان آخر بمنطقة توريل بالمنصورة، و"منى.ع" مقيمة بميت خميس، و"أنوار.م" مقيمة بكفر بدواي، وبعرض الممرضات على النيابة العامة، أمرت باحتجازهن حتى ورود تحريات المباحث.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان "نيرة أشرف من داخل المشرحة"، يظهر الإصابات التي حلت بالفتاة جراء طعنها على يد زميلها محمد عادل.

 

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع جميع الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الاثنين الموافق 20 يونيو 2022، تم التوصل لهوية الممرضات اللاتي صورن مقطع الفيديو.

 

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، حكمًا بإعدام محمد عادل، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذلك بعد قتله زميلته نيرة أشرف، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد موافقة وتصديق مفتي الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز