عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب منتخب مصر : راضٍ عما أراه في الدوري الممتاز

فيتوريا
فيتوريا

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة في الدوري المصري، معلقًا على المنافسة بينهما والأهلي على اللقب المحلي بالموسم الجاري.



 

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "كنت أشاهد مباراة الزمالك وبيراميدز وما رأيته هو وجود فريقين جيدين ولاعبين متميزين ليس جمعيهم، ولكن معظمهم لديهم إمكانيات جيدة".

 

وأكمل: "علينا العمل بشكل جيد وربما الدوري المصري الآن لديه كثافة في المباريات وهو أمر صعب للفرق وهناك مستوى جيد، ولكن الصورة العامة أن هناك استعدادا جيدا، وجودة فنية للاعبين، وأؤمن بعملي وبالكرة المصرية".

 

وتابع: "أنا لا أتحدث بشكل تفصيلي عن لاعبي الزمالك وبيراميدز فقط وليس من المهم الحديث عن أفراد بأعينهم ولكني شاهدت اللقاء مع الجهاز المعاون وتابعت جميع المباريات الأخرى وذلك بجانب المعاونين".

 

وأوضح: "إلى الآن راض عما رأيته ولن أتحدث عن لاعبين محددين، ودرست كثيرا عن كرة القدم في مصر وحان الآن أن أكون صورة كاملة عن الكرة في مصر وأن أتلقى المعلومات".

 

وأضاف: "ثم تبدأ عملية تدخلي وعندما يكون للاعبين رغبة وحب وإثارة فهذا يمثل علامة جيدة عن كرة القدم، والآن أنا أزور الناس وأتحدث معهم وقبل ذلك كنت أتابع المباريات من الشاشات ولكن أحضر الآن بالملاعب ووجود 3 فرق تقاتل من أجل الفوز بالدوري فهذا جيد".

 

واختتم: "لدي طموحات كبيرة وحافز كبير من أجل مستقبل الكرة في مصر، وعلينا البدء لجمع المعلومات والتفكير وأن أشاهد ثم أتخذ قراراتي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز