عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

التعادل الإيجابي يسيطر على أحداث مباراة المصري وإنبي

المصري البورسعيدي و انبي من لقاء سابق
المصري البورسعيدي و انبي من لقاء سابق

انتهى لقاء إنبي والمصري البورسعيدي، الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد الجيش ببرج العرب، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لكل فريق. 



 

ونجح فريق المصري البورسعيدي في إنهاء الشوط الأول للمباراة بتقدمه بهدف دون رد. وجاء هدف المصري البورسعيدي في بداية المباراة بشكل مباغت أربك صفوف لاعبي إنبي، بالدقيقة 4 عن طريق اللاعب أوستن أوموتو، الأمر الذي كتب للفريق التفوق طوال اللقاء.

 

وكان اللاعب على فوزي لاعب إنبي قريبا من احراز هدف التعادل بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من خلال حصول الفريق على ركلة جزاء، إلا أن تصويبة اللاعب خرجت بعيدة عن مرمى عصام ثروت حارس مرمى المصري البورسعيدي.

 

واستمرت الندية بين لاعبي الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة،  وكان المصري على وشك الحصول على فرصة لاحراز هدفه الثاني، بعد وقوع أوموتو داخل منقطة الجزاء، إلا أن حكم اللقاء بعد الرجوع إلى تقنية الفار أشار بعدم استحقاق لاعب المصري لركلة الجزاء، واستمر اللعب لدقائق حتى أعلنت صافرة الحكم انتهاء الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.

 

ونجح لاعب إنبي جون ابيوكا بإحراز هدف وإدراك التعادل لفريقه، بعد أن تمكن من ترجمة تمريرة علي فوزي، إلى فرصة هدف مؤكد هز شباك ثروت بالدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

 

واستمرت محاولات كلا الفريقين، من أجل إحراز هدف الفوز لاقتناص الـ3 نقاط، إلا أن التعادل الإيجابي قد انهى المباراة ليحصل كل فريق على نقطة واحدة فقط. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفريق المصري إلي النقطة 32 آتيًا بالمركز الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد فريق إنبي إلى النقطة 31 آتيًا بالمركز الثاني عشر.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز