عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يتلقى تقريرًا عن امتحانات الثانوية العامة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم  على انتهاء أعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة" في مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة لطلاب القسم العلمي "علوم" ومادة التفاضل والتكامل لطلاب القسم العلمي "رياضيات" ومادة علم النفس والاجتماع لطلاب القسم الأدبي، حيث تقدم لأداء الامتحانات 49001 طالب وطالبة حضر منهم 48703 طلاب وطالبات وتغيب منهم 298 طالبا وطالبة، وذلك على مستوي 157 لجنة امتحانية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.



كان محافظ الشرقية قد تلقي تقريراً تفصيلياً من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام عن سير امتحانات اليوم لشهادة الثانوية العامة، حيث تبين أن الغرفة تلقت إخطاراً بفيد بالاتي.

- اللجنة رقم 1265 بمدرسة 16 مارس التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، قد شهدت قيام طالبة تدعى أ.س.م بالشعبة العلمية قامت بتسريب ورقة الأسئلة من خلال برنامج تليجرام وتم التحفظ على الجهاز، وتحرير محضر إثبات حالة بالواقعة.

- اللجنة رقم 1853ف7 بمدرسة التحرير الابتدائية التابعة لإدارة مشتول السوق التعليمية قد شهدت قيام طالب يدعي أ.ع.أ بالاحتفاظ بهاتفه المحمول، وتم التحفظ على الجهاز وتحرير محاضر إثبات حالة بالواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز