عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"معلمة" تعمل نادلة وتوصيل طلبات بقالة وفيديوهات على "TikTok" لمواجهة غلاء المعيشة

ليكسي
ليكسي

ليكسي فيرمينت، 22 عامًا، من كليفلاند، أوهايو، هي معلمة في السنة الأولى بالمدرسة الإعدادية، وقد اضطرت، مثل العديد من المعلمين الآخرين، إلى الحصول على وظائف متعددة لتغطية نفقاتها لأن راتب كمعلمه لا يكفي تغطية متطلبات المعيشة.



 

 

 

وانتقلت ليكسي إلى TikTok لمشاركة قصتها المأساوية في الحياة الخاصة بها، فقد لا يصدق أحد أن معلمة الأجيال في المرحلة الإعدادية إلي عمل فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي" "TikTok بالإضافة إلى العمل في وظيفة توصيل طلبات بقالة إلى العملاء.

وقالت ليكسي إنها وصفت نفسها بأنها معلمة محطمة لأنها بالإضافة إلى التدريس، تقوم بتوصيل مواد البقالة من خلال Instacart، وتعمل كنادلة في مطعم محلي وإعداد فيديوهات على "TikTok".

 

ونشرت مقطع فيديو لرقصها مع نص متراكب نصه: اليوم لم يبق لي طاولتان، لدي 1600 دولار كإيجار مستحق خلال 15 يومًا، وبكيت في منتصف الوردية اليوم، لا أستطيع الانتظار للعمل في المطعم وبدأ اليوم معلمة مرة أخرى.

 

وكشفت ليكسي فيرمينت، 22 عامًا، من كليفلاند، أوهايو، أنها تعمل في ثلاث وظائف مختلفة لدفع فواتيرها ولا تزال غير قادرة على تحمل إيجارها بمرتبها من العمل مدرسة، شاركت معلمة المدرسة الإعدادية في “TikTok” الفيروسي أنها غالبًا ما تضطر إلى العمل في مطعم كنادلة '' لأن راتبها كان منخفضًا جدًا كشفت ليكسي أنها عملت في ثلاث وظائف، وهو المعتاد للمعلمين المبتدئين في أوهايو الذين يكسبون حوالي 25000 دولار في السنة يعمل المعلم في وظائف متعددة ويكافح من أجل تحمل إيجار 1600 دولار.

 

 توسلت معلمة المدرسة الإعدادية للحصول على المساعدة في تعليقها وحزنت: "أنت لا أستطيع اليوم، “venmo” بلدي هو “lexiefirment”، في فيديو ثانٍ، شاركت ليكسي أنه بالإضافة إلى التدريس والخدمة، تعمل أيضًا في Instacart، وهي شركة توصيل طلبات البقالة، لكسب بعض النقود الإضافية، نص تراكب النص: "الانتقال مباشرة من الخدمة إلى Instacarting طوال الليل لأنني أرفض السماح لنفسي بالقبول بأقل مما أريده لنفسي على راتب مدرس".

 

وكشفت معلمة المدرسة الإعدادية كذلك أنها ضحت بجدول نومها لتغطية نفقاتها، وأضافت أنها "متعبة" ولكن عليها "إيجار" مستحق، أشارت ليكسي إلى أنها بمجرد حصولها على وظيفة تدريس، وحصلت بعد ذلك على "وظيفة ثانية" لأنها لا تستطيع "تحمل نفقات الحياة براتب المعلم".

 

صنعت ليكسي مقطع فيديو آخر ينصح المدرسين الآخرين بـ "Instacart أو مربية" فقط من أجل تغطية نفقاتهم مع ارتفاع أسعار الإيجارات بشكل غير مسبوق، وليكسي ليست المعلمة الوحيدة التي تضحي بنومها من أجل تحمل نفقات أسلوب حياتها.

 

 فوفقًا لجمعية التعليم في أوهايو، يمكن أن يتراوح راتب المعلم المبتدئ في أي مكان من 25671 دولارًا إلى 31715 دولارًا، وهو أقل بمقدار 20182 دولارًا من أجر المعيشة السنوي البالغ 45853 دولارًا في أوهايو، وتسببت أزمة الإسكان في زيادة أسعار الإيجارات الشهرية في ولاية أوهايو بنسبة 12،3 في المائة في العام الماضي، مما رفع الإيجار النموذجي للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 1219 دولارًا، مما يضطر المعلمون وأصحاب المهن الاخرى إلى العمل في أكثر من مهنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز