عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إلهام شاهين في ذكرى رحيل سامي العدل: عنوان الشهامة والرجولة

سامى العدل
سامى العدل

حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء الذكرى السابعة لرحيل الفنان سامي العدل.



وقالت إلهام شاهين في رسالة إلى سامي العدل عبر حسابها بموقع إنستجرام: "أتذكر دائماً بكل الخير زميلى و صديقى الغالى جداً جدا سامي العدل .. عنوان الشهامه و الرجولة والجدعنة.. كنا نجده بجانبنا فى كل المواقف سواء فى الشده أو فى الفرح.. أخ حقيقي.. أفتقده جداً .. و أدعو له فى ذكراه السنويه بالرحمة.. ربنا يجعل مثواه الجنة يا رب".

كذلك أحيا الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ذكرى رحيل سامي العدل، وذلك عبر انستجرام، وكتب: "ذكري الخال الصديق الجدع الانسان سامي العدل".

كما أحيت ابنة سامي العدل، ذكرى رحيل والدها، بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وقامت رشا سامي بنشر صورة لوالدها، وقالت: "العيد مش عيد من غيرك مالوش أي طعم بجد زاد عليه السنة دي إن ذكري وفاتك بكرة كمان وأنا في دهب من غير أهل ولا أصحاب يهونوا عليا مشيت وسيبتني بدرى قوي كان لسة فيه كتير عايزة أعيشه معاك كان نفسي تبقي جنبي وآخد رأيك ونصيحتك في قراراتي مؤخرًا».

ورحل سامي العدل في 10 يوليو عام 2015، تاركا خلفه رصيدا يتجاوز الـ200 عمل فني، ما بين سينما ودراما ومسرح وإذاعة، قدم خلالها العديد من الأدوار، سواء الدرامية أو الكوميدية أو حتى أدوار الشر التي طالما برع فيها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز