عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

متابعة مستمرة للنظافة والإشغالات ورصد التعديات بكفر الشيخ

حملات النظافة
حملات النظافة

أجرى المحاسب جمال ساطور، رئيس مركز مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، جولة ميدانية مفاجئة بشوارع المدينة وقرى المركز، لمتابعة مستوى النظافة والتأكد من رفع الإشغالات، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين في احتفالات عيد الأضحي المبارك، وكذلك مراجعة تراخيص البناء ورصد أي تعديات.



يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاهتمام بالمتابعة المستمرة لرفع كفاءة مستوي كافة الخدمات استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتفقد رئيس مدينة بيلا، معدات الحملة الميكانيكية، للتأكد من انتظام سير العمل بها والاطمئنان على سلامة المعدات، كما تفقد شوارع المدينة لمتابعة حملة النظافة الشاملة لرفع جميع المخلفات والتراكمات بالشوارع الرئيسية والفرعية والحفاظ على مستوى النظافة.

 

وأكد رئيس مدينة بيلا، استمرار حملات النظافة، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة خلال احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، شدد خلالها على رفع الإشغالات لتوسعة الطريق وإلزام أصحاب المحال التجارية بالأماكن المخصصة لهم وعدم السماح بفرش بضاعتهم على جانبي الشارع والأرصفة، بإشراف عبد الجليل صبري صبري، ومحمد أمير ضبعون، نائبا رئيس المدينة.

ووجه رئيس المدينة، الوحدات القروية، بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالقرى، من حيث مستوى النظافة داخل القري، وما يتبعه من رفع للإشغالات، وتسوية وتمهيد الطرق، ومتابعة تراخيص البناء، موجها علي أمين وأيمن غالي، نائبي رئيس المدينة، بالتنسيق مع رؤساء القرى بمتابعة رصد أي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص أو التعديات على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. 

وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، أعقبها جولة على مجزر الجرايدة، للاطمئنان على سير العمل بالمجزر، والتأكد من انتهاء التجهيزات اللازمة لاستقبال الأضاحي بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز