عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى احتفالات عيد الاضحى المبارك..

محافظ القليوبية ورئيس الجامعة يوزعان الهدايا والعيدية على المرضى والأطفال الأيتام

المحافظ ورئيس الجامعة يوزع الهدايا
المحافظ ورئيس الجامعة يوزع الهدايا

شارك اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، المرضى في احتفالات عيد الأضحى المبارك حيث قاما بزيارة المرضى بمستشفى بنها الجامعي والمستشفى التعليمي بمدينة بنها، حيث قام بتوزيع العدية والورد على المرضى وتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعيا المولي عز وجل أن يشفيهم كما استمع لمشاكلهم وأمر وكيل وزارة الصحة بحلها فورا والعمل على راحتهم حتى تمام الشفاء.



 

 

 

وأعطى المحافظ تعليماته إلى وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى بنها الجامعي بالتأكيد على رفع حالة الطوارئ، استعدادا للعيد بجميع المستشفيات والتأكد من توافر الرعاية والأدوية والاهتمام الطبي اللازم للمرضى ونشر سيارات الإسعاف بأماكن الاحتفالات والتجمعات والحدائق العامة خلال أيام الاحتفال بالعيد.

 

 

 

كما شارك الأطفال الأيتام فرحة عيد الأضحى المبارك حيث قام بجولة تفقدية بدأها بزيارة الأطفال الأيتام بمؤسستي البنين والبنات بمدينة بنها حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة العيد وبعض الهدايا ولعب الأطفال والحلويات ومبلغ من المال، ليقضوا عيدا سعيدا كغيرهم من الأطفال واستمع لمشاكلهم ومطالبهم.

 

 

 

وأوصى محافظ القليوبية القائمين على دور الأيتام بحسن معاملتهم وتلبية طلباتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مؤكدا  دعمه الكامل على توفير كافة الحلول لأي معوقات من شأنها تعكير صفو الحياة بهذه المؤسسات.

 

 

 

ووجه القائوين على دور الأيتام الشكر للمحافظ على زيارته وحرصه على تقديم التهنئة لأبنائه وتوفيره الدعم المادي والمعنوي لهم ولكافة مؤسسات ودور الأيتام بنطاق المحافظة.

 

 

 

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، والدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية،  والدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري، وعلي عبدالستار رئيس مدينة بنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز