عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحان مادة اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

وكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحان مادة اللغة الإنجليزية للثانوية العامة
وكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحان مادة اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

تابع يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة انتظام سير العملية الامتحانية بلجان امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ من داخل غرفة العمليات بديوان المديرية وبحضور جميع أعضاء الغرفة وبالتواصل مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية المختلفة لرصد أي تجاوزات أو معوقات تؤثر بالسلب على حسن سير الامتحانات.



 

واطمأن وكيل الوزارة على توزيع صناديق أوراق الأسئلة على خطوط السير وتوزيعها على اللجان حسب خطوط التحرك الموضوعة والمؤمنة بمعرفة قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن البحيرة وانتظام العمل داخل اللجان الامتحانية والتأكد من تواجد كافة أعضاء مركز التوزيع وتجهيزهم لجميع البيانات والإحصاءات اللازمة وحصر حضور وغياب الطلاب والمشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان.

 

كما تم مناقشة التعليمات الصادرة من غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة عبر شاشة الفيديو كونفرانس، مؤكدًا على أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار الساعة لمتابعة سير الامتحانات بمختلف اللجان بشتى الإدارات التعليمية والتواصل اللحظي بغرف العمليات الفرعية والرد على أي شكاوى وتذليل العقبات والعمل على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب لتمكينهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

 

ويؤدي اليوم ٣١٨٠٢ من طلبة وطالبات الثانوية العامة شعبة عامة "أدبى، علمى علوم، علمى رياضة" امتحاناتهم اليوم فى مادة اللغة الإنجليزية داخل ١٠٩ لجنة موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق محافظة البحيرة وبلغت نسبة الحضور ٩٨.٥٪ حيث تغيب ٤٨٥ طالب وطالبة اليوم.

 

وأكد وكيل الوزارة على أن جميع اللجان قد سادها الهدوء والانتظام ولم يتم رصد أي شكاوى أو معوقات تؤثر بالسلب على أعمال الامتحانات وذلك وفقًا للضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية مشددًا على تكثيف أعمال تطهير وتعقيم ونظافة اللجان عقب خروج الطلاب من الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز