عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"جميعة" في جولة لمتابعة جاهزية واستعدادات مستشفيات البحيرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

جميعه فى جولة لمتابعة جاهزية واستعدادات مستشفيات البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك
جميعه فى جولة لمتابعة جاهزية واستعدادات مستشفيات البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك

قام الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية بجولة تفقدية لمستشفى الدلنجات المركزى لمتابعة جاهزية المستشفى لاستقبال عيد الأضحى المبارك.



 

بدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق، كما تم المرور على كافة اقسام المستشفى ، الحضانات وقسم ملاحظة الأطفال ، والعنايات ، وبعض الأقسام الداخلة، كما قام باستبيان بعض المرضى وذويهم عن أداء الخدمة ، ومدى رضاهم عن جودة الخدمة المقدمة .

 

وشدد وكيل الوزارة، على الطاقم الطبي والإداري الموجود بنوباتجية المستشفى على الالتزام الشديد بالتواجد فى العمل خلال أجازة العيد ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى.

 

وأشاد وكيل الوزارة بالخدمة المقدمة، وبتواجد الأطباء بالمستشفى، مقدما الشكر للفريق الإداري للمستشفى ولجميع العاملين ، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز