عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدخل عالم الافلام الوثائقية..

فيلم وثائقي للفنانة نسرين سند عن الموضة العربية بـ"كان السينمائي"

الفنانة نسرين سند
الفنانة نسرين سند

شاركت الفنانة وعارضة الأزياء المصرية نسرين سند، في مهرجان "كان" السينمائي بنسخته الماضية، من خلال تواجدها بإحدى الفعاليات المختصة بعالم الموضة والأزياء على هامش فعاليات المهرجان الأشهر في العالم.



 

وأكدت "نسرين" في بيان صحفي، أنها تستعد هذه الأيام للدخول في تصوير عمل سينمائي وثائقي، يتناول قصصا من عالم الموضة وتغيرها في عالمنا العربي، باعتبارها واحدة من عارضات الأزياء الشهيرات في العالم، حيث ظهرت على أغلافه أكبر المجلات الأوروبية.

 

وأشارت نسرين، إلى أنها أختارت أكثر من مصمم أزياء عربي من المشاهير، بجانب العديد من المهتمين بالموضة في العالم للحديث عن التحولات التي طرأت على شكل الأزياء في العالم العربي، لافتة إلى أنها سوف تظهر خلال الفيلم، وهي تتحدث عن تحولات الموضة العربية.

 

من جانب آخر قالت نسرين، إنها سوف ترسل نسخة من الفيلم الوثائقي لمهرجان "كان" لعرضه في نسخته المقبلة، وذلك عقب انتهاء أعمال تصويره والتي ستكون بكاميرا مخرج كرواتي شهير، لافتة إلى أن العمل سيتم عرضه في أكثر من مهرجان دولي آخر.

 

ظهرت نسرين لأول مرة في مجال التمثيل بأفلام شهيرة على غرار “Fast and Furious7” لجيمس وان، و“Sea Shadow” للمخرج نواف الجناحي، والتي حصلت أيضًا على جائزة ADFF، و“Ghafwa” من “Shaghaf Team” الذي حصل على جائزة “SHAMS”، وأربعة أفلام قصيرة رشح أحدها في مهرجان تريبيكا السينمائي، وهو آدم للمخرجة أماني السعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز