عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلان أوائل الدبلومات الفنية بشمال سيناء

حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم
حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة .



وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، أن نسبة النجاح على مستوى المحافظة بالمدارس الثانوية الفنية بنوعياتها بلغت 76 % بالتعليم التجاري، 68.4 % بالتعليم الصناعي، 51 % بالتعليم الفندقى ، 47.6 % بالتعليم الزراعي .. وبنسبة عامة 67 % للتعليم الفنى .. مشيرًا الى أن الأاوائل على مستوى التعليم التجاري هم كل من:

الأولى: الطالبة بسملة محمد سعد سلامة.. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش، وحصلت على 556 درجة بنسبة 95.9 % .

الثانية: الطالبة بسملة حمدى يوسف.. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش ، وحصلت على 555 درجة بنسبة 95.7 % .

الثانية مكرر: الطالبة سجى اسماعيل على حسن .. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش ، وحصلت على 555 درجة بنسبة 95.7 % .

الثالثة: الطالبة حنين أحمد حسين محمد.. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش ، وحصلت على 552 درجة بنسبة 95.1 % .

الرابعة: الطالبة آية محمد ميزار .. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش ، وحصلت على 550 درجة بنسبة 94.8 % .

الخامسة: الطالبة آلاء هانى على محمد .. من مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش ، وحصلت على 548 درجة بنسبة 94.5 % .

وأضاف أن الأوائل على مستوى التعليم الصناعي ( نظام 3 سنوات ) هم كل من:

الأول: الطالب سعيد صالح محمد غيط .. من مدرسة الشيخ زويد الصناعية ( قسم تركيبات كهربائية ) ، وحصل على 665 درجة بنسبة 95 % .

الثانى: الطالب خالد بسام عبد الله عيد .. من مدرسة الشيخ زويد الصناعية ( قسم تركيبات كهربائية ) ، وحصل على 663 درجة بنسبة 95 % .

الثالث: الطالبة دينا محمد محمد عباس .. من مدرسة الشيخ زويد الصناعية ( قسم تركيبات كهربائية ) ، وحصلت على 663 درجة بنسبة 95 % .

الرابع: الطالب حسن هانى حسن محمد .. من مدرسة الشيخ زويد الصناعية ( قسم تركيبات كهربائية ) ، وحصل على 659 درجة بنسبة 94 % .

الخامس: الطالب أحمد محمود محمد جميل.. من مدرسة الشيخ زويد الصناعية ( قسم تركيبات كهربائية )، وحصل على 653 درجة بنسبة 93 % .

وأوائل نظام الجدرات بالتعليم الصناعي هم كل من :

الأولى: الطالبة آية رشيد على رشيد .. من مدرسة الشهيدة نهال محمد العقيد الصناعية بالعريش ( قسم فنى ملابس ) ، وحصلت على 646 درجة بنسبة 92 % .

الثانية: الطالبة آيات محمود محمد متولى .. من مدرسة الشهيدة نهال محمد العقيد الصناعية بالعريش ( قسم فنى تركيبات كهربائية ) ، وحصلت على 642 درجة بنسبة 92 % .

وأشار الى أن الأول على التعليم الصناعي نظام 5 سنوات هو: الطالب محمد مجدى اسماعيل موسى .. من مدرسة العريش الفنية ( تخصص سيارات ) ، وحصل على 886.5 درجة بنسبة 88.7 % .

والأول على الاعداد المهنى ( نظام 3 سنوات ) هو: الطالب محمد جراد ابراهيم جراد .. من مدرسة أبو بكر الصديق بالعريش ، وحصل على 411 درجة بنسبة 82.2 % .

وأن الأوائل على التعليم الفندقى هم كل من:

الأولى: الطالبة تقى محمد ابراهيم .. من مدرسة العريش الفندقية، وحصلت على مجموع 507 درجات بنسبة 84.5 % .

الثانية: الطالبة يارة أحمد وهب الله أحمد.. من مدرسة العريش الفندقية ، وحصلت على مجموع 505 درجات بنسبة 84.1 % .

الثالث: الطالب عمر على السيد عبدة .. من مدرسة العريش الفندقية ، وحصل على مجموع 500 درجة بنسبة 83.3 % .

وأن الأوائل على التعليم الزراعي هم كل من :

الأول: الطالب خالد وليد السيد عطية .. من مدرسة الشهيد محمد أيمن بكير الثانوية الزراعية بالعريش ، وحصل على مجموع درجات 405 درجات بنسبة 73.6 % .

الثانية: الطالبة آيات طلال سالم ابراهيم .. من مدرسة عودتالله سليمان زايد الزراعية بقاطية ، وحصلت على مجموع 402 درجة بنسبة 73.1 % .

الثالثة: الطالبة اسراء سليمان حسين سالم .. من مدرسة عودتالله سليمان زايد الزراعية بقاطية، وحصلت على مجموع 402 درجة بنسبة 73.1 % .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز