عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على عيدية أصالة لجمهورها

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن "العيدية" التي تهديها لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



 

وشوقت المطربة السورية جمهورها لأول أيام عيد الأضحى الذي حددته موعدا لطرح أغنية جديدة من ألبومها الجديد المنتظر إطلاقه قريبا، لتكون تلك الأغنية بمثاسبة العيدية.

وشاركت أصالة نصري متابعيها بمقطع من الأغنية التي تحمل اسم "غلبان"، وأرفقتها بمعايدة إلى جمهورها، قالت فيها عبر حسابها بموقع إنستجرام: "قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد .. أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص .. مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني".

 

 

وكانت أصالة قد أكدت قرب انتهاء الألبوم الجديد، مشوقة جمهورها، بقولها: "الألبوم شبه خلص.. وتصوير الكوڤر الخاصّ بالألبوم مع مصوّر فنّان عبقرى يوسف نبيل.. رح تشوفونى معه كمان قريب بهاليومين.. الأغانى حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعى بعرف تأخّرت بس كلً اهتمامى لإسعادكم".

وفي سياق آخر، حرصت المطربة السورية على الاحتفال بمرور عام كامل مع زوجها فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما معا عبر انستجرام، وعلقت على الصورة، وقالت، "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد.. فايق الحلمّ الرجّال الّلى قدر يمحى كلّ التّعب ويهدينى نفّسى لاستمتع بكلّ لحظه بهالحياة .. الحمد لله على نعمة وجودك ياأبى وحبيبى وسندى وكيان بركن له يطمنّى وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين .. كلّ سنه وأنا معك سالمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز