عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لؤي نانا يستعد لاشتياق مع علي صابر ويعبر عن سعادته بأغنية بدونكم

اكد الفنان العراقي لؤي نانا تعاونه مع الملحن الشهير علي صابر في عمل غنائي جديد، يحمل اسم "اشتياق"، يتم تسجيلها هذه الايام استعدادا لطرحها في عيد الأضحى المبارك. 



وأشار لؤي في بيان صحفي، أن الأغنية تم الانتهاء من اغلب تفاصيلها منذ أيام وهي أغنية رومانسية من كلماته، يتعاون فيها مع ملحن كبير له العديد من الأعمال الشهيرة علي مستوي العالم العربي. 

 

وعبر لؤي عن سعادته بردود الأفعال التي حققها باغنيته الأخيرة "بدونكم"، والتي حقق خلالها مشاهدات عديدة وصلت لمليون من خلال يوتيوب وفيس بوك. 

 

وتعاون علي صابر مع عدد كبير من النجوم علي مستوى التلحين مثل نوال الزغبي، عاصي الحلاني، بلقيس، سميرة سعيد، وليد الشامي، محمد عساف، حسين الجسمي، داليا مبارك، اصيل هميم وديانا حداد ومحمود التركي وحسين الغزالي وغيرهم.

 

وكانت اغنية بدونكم من كلمات نورس عامر، والحان مصطفى الربيعي وتوزيع لؤي عامر ومكس وماسترينغ سامر سالم.

 

وكانت كلمات الأغنية كالتالي: "بدونكم ما چنت عاااش تيهت بغيابكم بلحظة ردّت روحي بيه من فتت من بابكم ! وردّت اعله البال كل الذكريات گلبي من يعوفني ويمكم يبات چان ما يبعدنه شي لو نفترگ چان بيني وبينكم حسبت عشگ ! ربي بس البيه يعرف كون هسه وجابكم بدونكم ما چنت عايش" .

 

"هيچي وتردون بيه اه لو نرجع سوه ! رايد اتنفس هواكم هذا ما چنه هوه ! ويلي من اشتاگ متعرفوني سنيني تبچي ايام من عفتوني من كثر ما نزلت دموعي وجرت امسح الدمعات بالدمعه صرت ! ربي بس البيه يعرف كون هسه وجابكم بدونكم ما چنت عايش" .

 

https://youtu.be/yd12MjwjrIM

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز