عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جاستن بيبر يبدأ رحلة التعافي من متلازمة "رامزي هات"

بدأ المغني الكندي جاستين بيبر رحلة التعافي من المرض، الذي كشف عنه مؤخرًا في وجهه، وأثر على شكله بصورة كبيرة، ما استدعي إلغاء كل حفلاته المنتظرة خلال الشهر الجاري، بعدما صدم جمهوره حول العالم من خلال فيديو على إنستجرام كشف فيه كيفية تغير ملامح وجهه بعد المرض.



وظهر جاستين بيبر مؤخرًا خلال نزهة بصحبة زوجته هايلى بالدوين، أثناء توجههما لتناول العشاء معًا، ومع التقاط الصور له عن قرب ظهرت ملامحه بصورة أفضل عما كان أثناء إعلانه عن المرض.

جدير بالذكر، أن جاستين بيبر كان قد أكد فى وقت سابق عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام بخصوص مرضه: "أصبح تناول الطعام أصعب بشكل تدريجي وهو أمر محبط للغاية برجاء من الجميع الدعاء ليا".

وكشف بيبر، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه على إنستجرام، أنه أصيب بمتلازمة "رامزي هانت"، جعلته غير قادر على تحريك نصف وجهه وغير قادر على الصعود إلى المسرح، مشيرا إلى أن هذا الفيروس هاجم عصب أذنه وأعصاب وجهه وأصابه بشلل في نصف وجهه الأيمن.

وأضاف بيبر: "كما تشاهدون.. هذه العين لا ترمش ولا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي وهذا أمر خطير للغاية كما ترون، أتمنى ألا يكون الأمر كذلك لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتباطأ.. أتمنى أن تفهموا يا أصدقاء".

وسبق وأعلن المغنى الكندى جاستن بيبر إصابته بوعكة صحية، عبر خاصية ستورى حسابه على إنستجرام، قائلاً: "لا أصدق أننى أقول هذا، لقد فعلت كل شيء لكي أتحسن، لكن مرضى يزداد سوءًا.. قلبي ينفطر لدرجة أنني سأضطر إلى تأجيل العروض القادمة بسبب أوامر الأطباء، لكل الجماهير أحبكم كثيراً وسوف أستريح وأتحسن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز