عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسين الجسمي يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في القاهرة.. صور

الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" مع الجمهور المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو، مقدمًا وسط تفاعل كبير حفلاً غنائيًا ضخمًا ومميزًا في فندق الماسة– مدينة نصر بالقاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.



 

وأعرب الجسمي عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، شاكرًا دعوة فندق الماسة– مدينة نصر الكريمة، وقال: "أحب أولاً وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل مصر والمصريين"، وأضاف: "لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جدًا وبيحبوك.. أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة.. خاصةً لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر.. وفي مصر كل شي مميّز.. حتى الضحكة تبقى أحلى".

 

وأثنى الجسمي على ضخامة التنظيم، موجهًا شكره إلى إدارة فندق الماسة، وقال: "تحية محبة للأخ والصديق اللواء أحمد الشاذلي -رئيس هيئة الشؤون المالية في القوات المسلحة وفندق الماسة- مدينة نصر".

 

 

وتنقل الجسمي بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المصرية والخليجية والعربية، من بينها ولأول مرة الأغنية الجديدة التي تلاقي انتشارًا كبيرًا بين الجمهور "دلع واتدلع"، وذلك برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال.

 

 

هذا وقام الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية بتكريم حسين الجسمي بدرع الاتحاد، وتعيينه سفيرًا للاتحاد المصري للإعاقات الذهنية وسفيرًا لمبادرة قادرون باختلاف، وذلك بحضور المهندسة أمل مبدي الرئيس التنفيذي، التي أعربت عن شكرها وامتنانها لمساهمة ودعم الفنان لذوي الهمم ومشاركته في احتفالات "قادرون باختلاف" وتقديمه للأغنية الاجتماعية "بطل الحكاية". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز